رانجنيك مدرب المانيو : لن أسمح برحيل كافاني

> لندن «الأيام» متابعات :

> أبدى الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، رغبته في الإبقاء على مهاجمه الأوروجوياني إدينسون كافاني في صفوف الفريق، مشيرا إلى أنه لن يسمح له بالرحيل عن الفريق في الشهر الجاري في فترة سوق الانتقالات الشتوية.

* وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن أدينسون كافاني 34 عاما سجل 19 هدفا في 49 مباراة للفريق منذ انضمامه إليه في أكتوبر عام 2020 قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يعد هدافه التاريخي .. وكان كافاني يفكر بجدية في الرحيل عن "أولد ترافورد" في نهاية الموسم الماضي ، لكنه وافق على عقد لمدة عام آخر ، لكن الأحاديث حول مستقبل المهاجم المخضرم تزايدت في الفترة الأخيرة.

* وترددت تقارير عن تحرك برشلونة الإسباني لضم المهاجم الدولي الأوروجوياني في يناير الجاري ، لكن رالف رانجنيك توقع بقاء اللاعب حتى نهاية المدة المتبقية في عقده،
وقال مدرب المانيو قبل مواجهة وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي والمقرر لها اليوم الاثنين : "كان لدينا محادثات قليلة معه في الاسبوعين الماضيين ، ربما كان اللاعب الذي تحدثت معه كثيرا يظن أنه ليس مهماً بقاؤه عندنا".

* وأضاف رالف رانجنيك : "لقد أخبرته منذ أول يوم لي هنا، أنه بالنسبة لي يعد لاعباً له أهمية كبيرة .. ربما يكون اللاعب الوحيد الذي يمكنه اللعب كمهاجم وظهره للمرمى ، أو وجهه للمرمى".
* وأوضح المدرب الألماني : "الاحترافية التي يتحلى بها وأخلاقيات العمل لديه مدهشة ، لقد أخبرته أنني أرغب في وجوده بشدة حتى نهاية الموسم ، وهو يعلم ذلك.. هو يعلم مدى تقديري واحترامي له، وهذا هو السبب الذي جعلني أبدأ به في مواجهة بيرنلي إلى جانب كريستيانو رونالدو".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى