عبدالرحمن الخضر هداف من طينة الكبار

> يسلم الحفشاء

> النجم عبدالرحمن الخضر بالفعل هو بمثابة الخضر على منتخب الناشئين .. الخضر أتت بركاته على المنتخب في بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم التي أقيمت مؤخراً في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية فهو هداف من طينة الكبار ، فقد سجل ثلاثة أهداف رائعة وحاسمة في هذه البطولة ساهمت بشكل كبير في تتويج منتخب الناشئين بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا ، حيث تحصل على لقب (وصيف هدافي البطولة) برصيد ثلاثة أهداف ، وكانت أول أهدافه وأهمها في مرمى منتخب الأردن ، ثم سجل ثاني أهدافه وأجملها في مرمى منتخب البحرين ، وثالث أهدافه في مرمى منتخب سوريا ، فقد سجل في جميع مباريات المنتخب التي خاضها في هذه البطولة ماعدا المباراة النهائية أمام منتخب السعودية .

* عبدالرحمن الخضر لاعب من طراز نادر شق طريقه بكل عزيمة وإصرار ، كان طموحا وطموحه يعانق جبال شمسان ، يعشق كرة القدم إلى حد الجنون ، وكان مصرا على تمثيل المنتخب لثقته بموهبته وإحساسه بقدراته الفنية العالية ، وذلك منذ انضمامه لنادي وحدة عدن في العام 2017م ، لقد كان محظوظا بالانضمام لنادي الوحدة ، فقد أتى المدرب الداهية نجم نادي التلال الرياضي قيس محمد صالح ، لتدريب نادي الوحدة ، ولاحظ هذا النجم الموهبة يفرض نفسه على الجميع وأُعجب به وبمستوياته وقدراته الفنية الهائلة والرائعة ، وبعد أن تولى المدرب قيس محمد صالح تدريب منتخب الناشئين ، أول ما وقعت عيناه على النجم عبد الرحمن الخضر ، بعد أن أعجب به ووثق بقدراته عندما شاهده في نادي الوحدة.

* عبد الرحمن الخضر نجم يشق طريقه في سماء الساحرة المستديرة ، ليضيء سمائها بأول الألقاب الغالية محققا إنجازا تاريخيا يسجل في أنصع صفحات تاريخه الرياضي .. نتمنى له مزيدا من النجاحات في مسيرته الرياضية ، ومن نجاح إلى نجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى