اليوم قمة كروية تجمع حسان أبين وشرارة لحج في إطار بطولة الفقيد خالد صالح

> الضالع «الأيام» خاص:

> تفتتح عصر اليوم السبت منافسات المربع الذهبي لبطولة فقيد الرياضة والوطن الكابتن خالد صالح حسين (رحمه الله) الكروية للأندية والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بإشراف مكتب الشباب والرياضة وبدعم من صندوق النشء والشباب بالتنسيق مع إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الإنتقالي بالضالع وتقام بمشاركة 8 أندية من 3 محافظات وهي: النصر والصمود وشباب الشعيب من محافظة الضالع ، وحسان والجيل الصاعد من محافظة أبين ، والشرارة والطليعة وردفان من محافظة لحج ، والتي ستلعب بنظام خروج المغلوب.

* وسيلتقي في أولى لقاءات دور نصف النهائي الفريقان العريقان حسان أبين وشرارة لحج في قمة كروية سيحتضن أحداثها ملعب الصمود بالضالع والتي بلا شك لن تخلو من الإثارة والندية في ظل رغبة كل طرف في استعادة شيئ من كبريائه المفقود وأمجاد أيامه الخوالي ، حيث سيدخل الفريقان اللقاء وعينهما على الفوز ، وسيبذلان من أجله كل مافي جعبتيهما لضمان بلوغ المباراة النهائية والمضي قُدماً نحو طريق اعتلاء منصة التتويج وملامسة الكأس الغالية .. وستقام هذه المباراة على كأس الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القائد عبد القوي محمد قاسم الداعري الملقب بـ (لخجم ) الذي استشهد في الحادث الإرهابي الذي ضرب مطار عدن الدولي.

* ويلتقي غداً الأحد في ثاني لقاءات دور الاربعة فريقا شباب ردفان لحج ونصر الضالع في مواجهة لا تقل أهمية عن سابقتها ، حيث سيتحدد في نهايتها الفائز ببطاقة التأهل الثانية والمنافسة على كأس البطولة في نسختها الأولى .. وكانت نتائج الدور الاول التمهيدي للمسابقة (ربع النهائي) قد أسفرت عن فوز (شرارة لحج) على شباب الشعيب الضالعي بركلات الترجيح في الافتتاح و(حسان أبين) على صمود الضالع المستضيف بهدف نظيف ، و(نصر الضالع) على طليعة لحج بهدفين مقابل هدف ، و(شباب ردفان) لحج على جيل أبين بأربعة أهداف لثلاثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى