نادي التنس العدني يكرم أبطاله في بطولة الفقيد خالد صالح

> عدن «الأيام» خاص :

> أقامت الهيئة الإدارية لنادي التنس العدني مساء أمس حفل عشاء على شرف أبطال النادي لمختلف الفئات العمرية ، الذين تربعوا على عرش الفعاليات المختلفة التي أقيمت في إطار منافسات بطولة الفقيد خالد صالح حسين التي نظمها الاتحاد العام للتنس والاسكواش خلال الفترة ما بين الـ 29 من ديسمبر المنصرم والثالث من يناير الجاري بمشاركة محافظات عدن : (ناديا التنس العدني ومصافي عدن) وتعز ، وحضرموت الساحل ، وحضرموت الوادي ، لفئات الممتاز والشباب والناشئين ، وكذا بطولة المنتخبات .. وفي الحفل الذي حضره المحامي رضا عبد الله عبد المجيد رئيس النادي ، وخبير التنس المعروف ووكيل النادي الكابتن وديع عبد العزيز ثابت ، والأخ جمال بحاح الامين العام للنادي ، وعضوا مجلس الإدارة نبيل الزوقري ورمزي النعاش .. وقد أكدت إدارة النادي على ضرورة الحفاظ على كل الانجازات والنجاحات التي حققها النادي ، خلال الفترة المنصرمة على صعيد المحافظة والجمهورية .. مؤكدة على تسخير كافة الامكانيات المتوفرة لديها لدعم دوران الكرة الصفراء والنشاط الرياضي للنادي بشكل مستمر ، والعمل على تهيئة لاعبيها فنياً لخوض الاستحقاقات والمنافسات القادمة بنجاح تام ، والسعي الحثيث لتنفيذ خطة نشاط النادي للعام 2022م.

* وثمنت إدارة النادي الجهود والعطاءات الكبيرة والمتفانية لمدرب الفئات العمرية بالنادي وصانع الأبطال الكابتن وديع ثابت وجميع اللاعبين في مختلف الفعاليات .. مطالبة إياهم بمزيد من الإلتزام وبذل الجهد المضاعف لتحقيق الطموحات والأمنيات في ميادين المنافسة المختلفة بما يتناسب ومكانة وتاريخ النادي العريق.

* هذا وكانت إدارة نادي التنس العدني ، قد كرمت في هذا الحفل أبطالها في بطولة الفقيد خالد صالح حسين لكافة الفعاليات وهم : نورس فائز ومحمد مكي وعزيز عادل ومحمد عادل وريان الحقلي وشادي مأمون ومنصور محمد شرف وخالد بسام .. متمنية استمرار هذه النجاحات الباهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى