​تعثر استكمال مباراة القمة بين وحدة عدن والتلال في دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» خاص

>
تعثر استكمال لقاء (ديربي) العاصمة عدن بين فريقي وحدة عدن والتلال في المباراة الجماهيرية التي استضافها عصر اليوم الأربعاء ملعب شهداء وحدة عدن في الشيخ عثمان والتي أتت في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري عدن الممتاز للأندية الذي ينظم ويقام بدعم ورعاية الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، حيث شهدت هذه المباراة قبل نهايتها بدقائق ، وتحديداً عند الدقيقة 90 من عمر اللقاء ، أحداثاً مؤسفة على خلفية احتساب حكم اللقاء أحمد عون ركلة جزاء لمصلحة فريق وحدة عدن ، على اعتبار أن الكرة لامست يد أحد مدافعي التلال ، وهو الأمر الذي اعتبره التلاليون قراراً جائراً بحقهم ، وعلى اثره اعترض لاعبو الفريق على قرار الحكم معتبرين أنه قرار ظالم ، وحال ذلك الاحتجاج التلالي دون استكمال اللعب في بقية دقائق المباراة والتي كانت حينها تشير النتيجة إلى التعادل السلبي دون أهداف .. علماً أن دقائق الشوط الأول كانت قد شهدت أحداثاً مشابهة عندما تجاهل حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء صحيحة لمصلحة فريق التلال اثر عرقلة مهاجم التلال سالم الموزعي داخل صندوق عمليات وحدة عدن ، قبل أن يتدخل الحكم المساعد الأول الدولي علي الحسني لاحتساب ركلة الجزاء ، والذي على اثرها أهدر مهاجم التلال أحمد ماهر فرصة التقدم لفريقه التلال.


وكانت مجريات المباراة المثيرة والحاسمة التي أقيمت على (ملعب شهداء وحدة عدن) ، قد حظيت بحضور جماهيري كبير وغفير قد شهدت أفضلية وسيطرة لفريق التلال الذي ظهر لاعبوه بصورة جيدة في اللقاء واستطاعوا الوصول إلى المناطق الخضراء بواسطة التمريرات البينية والقصيرة ، التي أقلقت دفاع الوحدة ، والتي من إحداها أضاع (أحمد ماهر) فرصة سانحة للتهديف بعد إضاعته لهدف محقق بداية اللقاء ليتحصل بعدها فريق التلال على ركلة جزاء أهدرت من قبل المهاجم أحمد ماهر.


شوط المباراة الثاني تأخرت انطلاقته بسبب التدافع الجماهيري الكبير بجانب خط التماس ، والذي أعاق تحرك الحكم المساعد ، لينطلق بعدها اللقاء وسط أجواء رائعة مصحوبة بالأهازيج الجماهيرية ، حيث واصل فريق التلال سيطرته على المباراة ، مع اعتماد وحدة عدن على الهجمات المرتدة لتستمر المباراة بوتيرة عالية ، ولتأتي الدقائق الأخيرة حاملة معها أحداثاً لم تكن في الحسبان على اثر احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق وحدة عدن إعترض على صحتها التلاليون وحال ذلك دون استكمال بقية دقائق المباراة .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من : أحمد عون بمساعدة من الحكمين علي الحسني وعلاء البدوي .. فيما كان الحكم الرابع عماد وجدي أنور .. وراقبها الكابتن خالد أبوبكر.




> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى