الهبة تدشن أول معسكر تدريبي لقوات دفاع حضرموت «صور»

> المكلا «الأيام» خاص:

>
دشنت الهبة الحضرمية الثانية، أمس السبت، أول معسكر تدريبي للقوات العسكرية التي دعت لتشكيلها في الأيام الماضية بهدف الدفاع عن حضرموت وحماية ثرواتها.


وخلال التدشين الذي حضرته قيادة الهبة الحضرمية، أُطلق على القوات العسكرية مسمى "قوات دفاع حضرموت"، والتي ستعمل على استكمال تحرير حضرموت وإسناد قوات النخبة الحضرمية والدفاع عن حضرموت من أي خطر يمس أمنها ويهدد استقرارها.

الشيخ حسن بن سعيد الجابري يدشن أول معسكر تدريبي
الشيخ حسن بن سعيد الجابري يدشن أول معسكر تدريبي

وأطلعت قيادة الهبة الحضرمية لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) برئاسة الشيخ حسن بن سعيد الجابري، على مستوى جاهزية المعسكر، واحتياجاته الأساسية ليكون مهيأً بالشكل المطلوب ليؤدي الخدمة التي تقع على عاتقه من أجل حضرموت وأمنها واستقرارها.

معسكر قوات دفاع حضرموت
معسكر قوات دفاع حضرموت

من جانبه، قال الشيخ حسن الجابري رئيس الهبة الحضرمية، في كلمته بمعسكر قوات دفاع حضرموت، إننا في الهبة أمام مرحلة حساسة لانتزاع ثمار كبيرة لحضرموت، مرحلة تتطلب منا الثبات والالتزام والإصرار، وأن خطوة تدشين قوات عسكرية ليس لمصالح شخصية ولا حزبية بل أتت من أجل أهداف وطنية بحتة.

وشدد الجابري خلال حديثه من وسط معسكر التدريب لبعض الأفراد الذين يتلقون التدريبات، على أن حضرموت اليوم تتطلب من جميع أبنائها رص الصفوف ووحدة الكلمة، منوهاً بأن أمامهم صعوبات ومعوقات كبيرة ولكن بعزيمتهم سيتجاوزونها بجدارة، وأنهم على موعد مع عملية الدفاع عن حضرموت واستكمال تحريرها.


وأعلن الشيخ الجابري، عن بدء تدريب أولى الدفعات العسكرية كمرحلة أولى، مع استمرار تخريج الدفعات العسكرية حتى الوصول للعدد المطلوب والكافي لتمكين أبناء حضرموت.

الجدير بالذكر أن لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) أعلنت سابقاً عن توزيع الاستمارات لتجنيد قوات حضرمية بقوام 25 ألف مقاتل من أجل الدفاع عن حضرموت واستكمال معركة تحريرها وإسناد قوات النخبة الحضرمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى