​مركز سلمان يناقش تدخلاته مع مسؤولي الصحة في عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
عقد علي أحمد العكبري منسق محافظة حضرموت بمركز الملك سلمان للإغاثة في عدن، أمس، لقاء ضم عددا من الوزراء لمناقشة تدخلات المركز بحضرموت.

ويذكر أن العكبري في اللقاء ناقش مع د. قاسم بحيبح وزير الصحة تدخلات المركز بحضرموت الساحل والوادي، وقدم ملخصا عن دور المركز في الجانب الصحي بحضرموت.

وركز اللقاء خطة العام الجاري للمشاريع الصحية التي ستنفذ بالتعاون مع السلطات والمتمثلة في التدخلات بهيئة مستشفى ابن سيناء والمستشفى الجامعي بالمكلا إلى جانب دعم مراكز الكلى بحضرموت بغسيل الكلى للمرضى والمستفيدين لمدة 6 أشهر لمركز الكلى المحافظة.

ووجه بحيبح بضم مستشفى الضليعة بالمحافظة ضمن خطة مشاريع الوزارة السنوية ودعم المستشفى الجامعي بأجهزة ومعدات طبية وسيارة إسعاف لتحسين مستوى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، ووجه مكتب الصحة بالمحافظة بضرورة تقديم الدعم اللازم لمستشفى السلام الخيري بمنطقة بويش روكب.

وفي السياق، التقى منسق المركز السعودي، أمس، مع د. سعاد عبد ميسري مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي، لمناقشة أبرز التدخلات الإنسانية للمركز في المحافظة من خلال دعم مراكز الكلى والسرطان والثلاسيميا بالأدوية اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى