وكيل وزارة الإعلام: نعمل على فضح جرائم مليشيا الحوثي

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> أكد وكيل وزارة الإعلام عبد الباسط القاعدي أن الوزارة تكرس عملها لتبيين خطورة ما تقوم به مليشيات الحـوثي الإرهـابية التابعة لإيران على أمن اليمن، ومحاولة جعله رهينة بيد عمائم الشر في طهران، وجعله كذلك ساحة صراع لإلحاق الأذى باليمن وبمحيطه وجيرانه.
وأضاف القاعدي في تصريح لـ"أخبار 24" أن الوزارة تقوم بدور كبير في فضح أكاذيب هذه المليشيا من خلال البرامج المتنوعة التي يتم إنتاجها في القنوات الفضائية الرسمية اليمنية، وهي قناة اليمن، وقناة عدن، وقناة حضرموت.

وأشار إلى الأدوار الإعلامية التي تقوم بها 10 إذاعات محلية رسمية على مستوى المحافظات المحررة وما تنتجه من مواد إعلامية توعوية، إضافة إلى الصحف والمواقع الإخبارية والعديد من منصات التواصل الاجتماعي التي ترصد جرائم الحوثي وتفضح ممارساته بحق اليمنيين.
وأوضح أن الوزارة تعمل في ظل تعقيدات جمة وصعوبات كبيرة، لكن قيادة الوزارة وعلى رأسها وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الأرياني، تحاول العمل وفق الإمكانات المتاحة، باعتبار أن ما يقوم به الإعلام لا يقل أهمية عن دور الجندي في أرض المعركة.
ولفت إلى الدعم الكبير الذي قدمته وزارة الإعلام السعودية لإعادة بث القنوات الفضائية اليمنية ودعم الإعلام اليمني عمومًا وإيصال صوت الشرعية والدولة في لحظات الانقلاب الأولى التي سيطرت فيها المليشيات الحوثية على كل مقدرات الدولة، وفي مقدمتها وسائل الإعلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى