أبين.. التسيُّب الإداري يعطل مصالح المواطنين

> زنجبار "الأيام" خاص:

> أدى التسيُّب الإداري وغياب مدراء عموم المكاتب الحكومية في المجمّع الحكومي بمدينة زنجبار بأبين إلى تعطيل الأعمال اليومية للمواطنين وتحوّل المجمّع إلى غابة تغطيها أشجار السيسبان.
وقال مواطنون بمدينة زنجبار في أحاديث لـ(الأيام) صباح أمس الاثنين إن الغياب المتكرر لبعض مدراء الإدارات الحكومية أدى إلى تعطيل معاملاتهم اليومية، وقد تحوّل المجمع الحكومي إلى غابة من أشجار السيسبان التي غطت أجزاء منها المجمع في ظل سكوت الجهات ذات العلاقة.

وأشاروا إلى أن صندوق النظافة والسلطة المحلية بمديرية زنجبار غضّت الطرف عن ذلك، وتركت المجمع الحكومي يتحول إلى غابة من الأشجار، وفي ظل تقاعس مكتب الخدمة المدنية في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق هؤلاء المدراء المتغيّبين.
وقال المواطن فضل أحمد إن لديه معاملات يومية لدى بعض المكاتب إلّا أنه لم يتمكن من إنجازها بسبب غياب المدراء وعدم أداء مهامهم اليومية في خدمة المواطنين؛ الأمر الذي انعكس على المواطن المغلوب على أمره.

وأوضح المواطن سعيد أحمد سالم أنه أتى من مديرية المحفد لغرض إنجاز بعض المعاملات ومنذ يوم فترة وهو يتابع من أجل إنجازها لكن بسبب غياب مدراء العموم لم يتمكّن من إنجازها.
وطالب المواطنون محافظ أبين أبوبكر حسين سالم إلزام مدراء عموم المكاتب الحكومية للحضور اليومي لمزاولة أعمالهم اليومية وإنجاز معاملات المواطنين والتوجيه لمدير عام صندوق النظافة في قطع أشجار السيسبان في المجمّع الحكومي بمدينة زنجبار الذي تحوّل إلى غابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى