مدرب "مونتيري" المكسيكي : نتطلع لتجاوز ما حدث بعد الخسارة من الأهلي

> دبي «الأيام» متابعات :

> * أكد خافيير أجيري مدرب فريق مونتيري المكسيكي، أن الحذر أمام فريق الجزيرة الإماراتي في مواجهة اليوم أمر ضروري، تفاديا لردة فعل المنافس الذي كانت خسارته من الهلال السعودي بمثابة"حادث عارض" لا يعبر عن امكانياته الفنية الحقيقية ، فضلاً عن رغبة فريقه في تجنب خسارة كل شيء خلال مشاركته الحالية في بطولة كأس العالم للأندية في هذه النسخة.

* وقال مدرب مونتيري خافيير أجيري في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الجزيرة لتحديد المركزين الخامس والسادس المزمع إقامتها اليوم الأربعاء :"إننا نتطلع للمستقبل وتجاوز ما حدث بعد الخسارة من الأهلي المصري ، لدينا فرصة لتعويض ما فات وتحسين الأمور قليلا، نريد أن نعود إلى المكسيك مرفوعي الرأس، نعلم أن الأمور صعبة ، وجمهورنا كان يمني النفس بما هو أفضل ، لكن على أرض الواقع هذه هي مشاركتنا الخامسة في البطولة ، ولم يتسن لنا في أي مرة التأهل للنهائي .. نتمنى أن نفعل ذلك في المرات المقبلة".

* وحول مدى تأثير نتائج الفريق في مونديال الأندية على مسيرته هو شخصياً ، وكمدرب لفريق مونتيري .. قال أجيري: "بعد خبرة 45 عاما في ملاعب كرة القدم، لم يعد هناك ما يقلقني .. دائماً أكون مستعدا لأي شيء في أي اتجاه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى