​محافظ حضرموت يجتمع بشركة كالفالي وأعيان مناطق الامتياز

> المكلا «الأيام» خاص:

>
عقد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بمدينة المكلا، اجتماعًا مشتركًا، ضم مستشار شركة كالفالي السيد هارنت شيمون، وأعيان مناطق الامتياز.

واستمع المحافظ البحسني من السيد هارنت إلى نشاط الشركة، وتدخلاتها في التنمية المجتمعية بمناطق الامتياز، وجهود الشركة في تحسين العلاقة مع أعيان المناطق التي تعمل فيها، وتعرّف من الأعيان إلى احتياجات مناطقهم على بعض التدخلات في المشاريع الصحية والتعليمية وتوفير فرص عمل للشباب.


وأكد محافظ حضرموت أهمية توطيد العلاقة بين الشركات النفطية مع مواطني مناطق الامتياز، والالتزام بالحفاظ على الأمن والسكينة العامة، ونبذ أي أعمال خارجة عن النظام والقانون، وعدم تفويت الفرص على حضرموت، حاثًا قيادة الشركة على رفع مستوى المساعدات من بند التنمية الاجتماعية لمناطق الامتياز.

وكانت كالفالي للإنتاج النفطي قد أعلنت الشهر الماضي انسحابها من اليمن وإيقاف نشاطها في حقول الامتياز بحضرموت معللة ذلك للأوضاع الأمنية في البلاد.

وفي سياق أخر، التقى محافظ حضرموت، بمدينة المكلا، ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS م. أحمد عبيد الميسري، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. أمين سعيد بارزيق.

واستمع المحافظ البحسني من المهندس الميسري، إلى شرحٍ حول نشاط المكتب خلال العام المنصرم، وحجم تدخلات المشاريع للعام الحالي في محافظة حضرموت والتي تستهدف مدن المكلا وسيئون والشحر، في قطاعات الصحة والطاقة الشمسية والطرقات والرصف ومشاريع صندوق النظافة والتحسين والمياه والصرف الصحي.

وثمّن محافظ حضرموت تدخلات مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في الكثير من القطاعات، من خلال تنفيذ المشاريع التي تساند جهود السلطة المحلية لتحسين مشاريع البنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات، مبديًا استعداد السلطة المحلية بتذليل كافة الصعوبات وتقديم التسهيلات بما يضمن للمكتب تنفيذ مشاريعه بكل سهولة ويسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى