​مدير عام البنك المركزي فرع شبوة يكرم النجم الدولي سعيد العولقي

> عتق «الأيام» عادل القباص:

>
* كرم الأخ صالح فدعق مدير عام البنك المركزي فرع شبوة عضو مجلس شرف نادي سلمان الحنك رئيس فريق الصديق الرياضي نجم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن سعيد العولقي بدرع تذكاري بمناسبة نيل المنتخب بطولة كأس غرب آسيا بكل جدارة واستحقاق

، وخلال الحفل التكريمي أشاد الأخ صالح فدعق بما حققه لاعبو المنتخب من إنجاز تاريخي لأول مرة من نوعه ، ورفعهم إسم بلادهم عاليا في ظل ظروف بالغة التعقيد يمر بها الوطن جراء الحرب .. معبرا عن فخره واعتزازه بما قدمه زملاء سعيد العولقي لبلادهم ، وقال : "نأمل من شباب المحافظة أن يحذوا حذو الدولي الكابتن سعيد العولقي ، ولايسعني في هذه المناسبة سوى أن أجدد الثناء للاعبي المنتخب ولمدربهم وطاقمهم الفني والإداري ، لما قدموه من أداء رجولي تم في نهايته قطف ثمار جهودهم بنيل الكأس عن تفوق وتميز بشهادة كل المتابعين داخل الوطن وخارجه".

 * من جانبه عبر ضيف المحافظة الكابتن سعيد العولقي عن شكره وتقديره لمدير عام البنك المركزي فرع شبوة على حفاوة الاستقبال والكرم والضيافة بين أهله ومحبيه .. مثمناً جهود الاتحاد اليمني العام لكرة القدم في إطار إعداد هذا المنتخب من جميع الجوانب، مما أدى إلى نجاح هذه المشاركة الخارجية على طريق النهوض بكرة القدم اليمنية من بين ركام الحرب وصنع البسمة والسعادة على وجوه اليمنيين.

 * حضر التكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وإدارة نادي سلمان الحنك وموظفو البنك المركزي فرع شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى