​يمن نت تهدد مشتركيها في عدن بفصل الخدمة

> عدن «الأيام» خاص

> شكا عدد من مستخدمي يمن نت في مدينة عدن، أمس الأحد، لـ"الأيام" من قيام الشركة المزودة بالخدمة بتهديدهم بفصل خدمة الإنترنت عنهم بحجة عدم تطابق اسم مالك خط الهاتف الأرضي مع مالك خط الإنترنت، حد قولهم.

وحضر عدد من مشتركي يمن نت إلى مقر "الأيام" وأوضحوا في شكواهم بأن الشركة لم تعمل على الإعلان والتنبيه عن هذا الإجراء المفاجئ والمجحف بحق مشتركيها في وسائل الإعلام المختلفة حتى يتم مراجعة الشركة.

وأضافوا "أنهم مثل الكثير من المشتركين بخدمة يمن نت عبارة عن أسر تنتمي لعائلة واحدة تقطن في مبنى واحد ويكون خط الهاتف الأرضي باسم مالك المبنى الذي قد يكون والدهم بينما يكون خط الإنترنت باسم أحد الأبناء".

وقال أحد الشاكين بأنه يسكن في عمارة بالإيجار مثل الكثيرين من المشتركين وخطوط الهاتف فيها باسم مالك العمارة بينما خطوط الإنترنت بأسمائنا نحن المستأجرين وبالتالي سيتم فصل الخدمة عنا وإعطائها لآخرين على الرغم من تسديد قيمة الاشتراك بالخدمة بانتظام".

وكشف مصدر خاص لـ"الأيام"، طلب عدم ذكر اسمه، أن شركة يمن نت لم يقوموا منذ سنوات طويلة ببيع أي خطوط جديدة إلا بالمعرفة والوساطة والمحسوبية وما هذا الإجراء إلا فرصة للتغطية على عملية فساد واسعة لبيع الخطوط بطريقة غير شرعية عبر السوق السوداء بمشاركة نافذين في شركة يمن نت لصالح من يستطيع الدفع ولصالح المكاتب والشركات التي تحتاج لخدمة الإنترنت"

وطالب الشاكون من مستخدمي يمن نت أن تعمل الشركة على إلغاء قرارها، خاصة وأنهم تقدموا بطلبات الحصول على خدمة الإنترنت بنفس بياناتهم الحالية والتي على أساسها تم إيصال الخدمة لهم والتي تنوي الشركة وبشكل غير قانوني فصلها عنهم، حسبما أفادوا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى