مدير الشرطة: حوطة لحج تنعم بالأمن كإنجاز لم يكن هبة وسهل المنال

> الحوطة «الأيام» خاص

>
​أكد مدير شرطة مديرية الحوطة عوّاد أحمد محسن الشلن أن الوضع الأمني في المدينة خلال العام المنصرم 2021م شهد استقرارًا ونجاحات أمنية متواصلة على الرغم من شحة الإمكانيات.

وقال الشلن في بيان أمس الاثنين إن حاضرة لحج تعيش "حالة من الاستقرار الأمني فالأمن بطبيعته أمر ملموس ويستشعره كل من يسكن (المحروسة) ولم يسبق لحوطة لحج أن شهدت استقرارا أمنيًا منذ أعوام مضت". مشيرًا إلى أن العمل لم يتوقف عند هذه المرحلة؛ بل تعداه لمحور آخر لا يقل أهمية عن سابقة؛ إذ استطاعت شرطة الحوطة فيما يخصّ التعامل مع الجرائم المختلفة بجدارة عالية وفقًا للقانون من حيث الضبط أو إجراءات التحقيق والإحالة للجهات القضائية.

واستعرض الشلن نجاحات شرطة الحوطة في مجال مكافحة الجريمة وحفظ الأمن وتحقيق قفزة نوعية في مستوى التعامل مع الجرائم المختلفة بوصفها العام، سواء كانت جرائم قتل عمد أو جرائم قتل غير عمد وشروع بالقتل أو سرقة إتلاف ملك الغير خيانة أمانة نصب واحتيال وغيرها.  
وأضاف بإن إجمالي عدد القضايا المرقمة خلال 2021م، 141قضية.

القضايا التي تم حلها “2114” قضية، القضايا غير المرقمة “207” قضية، تنفيذ أوامر النيابة العامة “19”، تنفيذ أوامر قضائية “13”.
وأشار مدير شرطة الحوطة في ختام تصريح إن نعمة الأمن الذي نعيشه اليوم يعد إنجازًا وواقعًا اجتماعيًّا لم يكن هبة أو منحة كما لم يكن مناله سهلًا يسيرًا لقد جاء ثمرة جهد وعمل متفان بذلها الأفراد في إدارة الأمن وبتعاون المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى