البحسني: تغيير النظام بقوة السلاح في حضرموت أمر مرفوض

> المكلا «الأيام» خاص:

>
التقى محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، أمس الأربعاء، بمدينة المكلا، مندوبي المكونات السياسية والمجتمعية بالوادي والصحراء، بحضور وكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي.

وأكد المحافظ البحسني أن حضرموت أرضًا وإنسانًا جسد واحد، مضيفا "أن التجزئة أمر مرفوض ولا يمكن قبوله، فما تم تحقيقه من أمن واستقرار بعد التخلص من الإرهاب في الـ 24 من أبريل 2016 يجب الحفاظ عليه". حد قوله.

وأشار البحسني الى تعاون ومساعدة المواطنين في هذا الجانب، لافتًا إلى ضرورة تكثيف الدعم المجتمعي لمنتسبي الجيش والأمن في حضرموت، للتصدي لأي أعمال تخريبية قد تطرأ في المستقبل.


وقال محافظ حضرموت: "إن تغيير النظام بقوة السلاح أمر مرفوض، ونريد أن تكون حضرموت أنموذجًا يحتذى به من بين محافظات الجمهورية في الأمن والاستقرار والتعايش السلمي"، مؤكدًا على أهمية التحام جميع المكونات السياسية والمجتمعية ومساندتها لجهود السلطة المحلية، للتخفيف عن المواطنين معاناة المعيشة التي يتجرعونها نتيجة لتدهور العملة المحلية أمام العمات الأجنبية.

وأشاد المحافظ البحسني بمصفوفة المطالب للمكونات السياسية والمجتمعية بالوادي والصحراء.

وعبّر مندوبي المكونات السياسية والمجتمعية عن سعادتهم بالجلوس مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، مؤكدين وقوفهم إلى جانبها في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت ورفض أي أعمال تخريبية في المحافظة، آملين أن يتم تفعيل اللجان المجتمعية في كافة مديريات المحافظة لرفد السلطات المحلية بالمديريات ومساندتها في الجوانب الأمنية والخدمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى