البحسني ووفد صيني يتفقدان مركز صحي بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> قام اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت بزيارة تفقدية إلى مركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب التابع لمؤسسة أمراض القلب الخيرية في المكلا بمعية رئيس مجلس إدارة جمعية الإبداع الرقمي الصيني السيد تشن جي خوا والوفد المرافق له.


وقال المركز الإعلامي للبحسني، إن المحافظ رافق الوفد الصيني أثناء الزيارة بأقسام المركز، وتعرفوا من رئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية محمد عوض باشعيب على مكونات المركز التي تضم غرفًا لعمليات القلب المفتوح والقسطرة والعناية المركزة، وغرفتين للرقود وعيادات الفحص والمعاينة، وكذا مختبر متكامل وأشعة سينية، والتجهيزات الحديثة المتطورة بالمركز.

واستعرض باشعيب نشاط المركز خلال العام المنصرم الذي بلغت فيه عمليات القساطر التشخيصية والعلاجية 3,329، ومعاينة 38,654 مريض قلب في العيادات، وكذا إجراء 383 عملية قلب مفتوح، وصرف علاجات لنحو 23,825 مريض، وتنفيذ 13 حملة طبية.


وأشاد محافظ حضرموت بالجهود التي يبذلها الكادر الطبي بمركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب من خلال تقديم الخدمات العلاجية والطبية للمرضى من مختلف محافظات الجمهورية، حاثًا قيادة المركز على بذل مزيد من الجهود.

ويشار إلى أن المركز استهدف أكبر عدد من المرضى خلال العام الجاري، فيما أبدت السلطة المحلية بالمحافظة استعدادها لمساندة جهود المركز وتقديم كافة التسهيلات وتذليل الصعوبات أمام المهام والأعمال الإنسانية التي يؤديها.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى