لبحث واقعة ضبط الـ52 صاروخ.. وكيل وزارة الداخلية يلتقي محافظ المهرة وقيادة أمنها

> الغيظة «الأيام» خاص

>
​التقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد الأمير، اليوم الإثنين، التقى محمد علي ياسر محافظ المهرة، للتحقيق في عملية ضبط 52 صاروخا أثناء محاولة تهريبها عبر منفذ شحن البري.

وفي اللقاء الذي حضره، ومدير الأمن السياسي العميد سعيد خليفة، ومدير الأمن القومي العقيد علي بن علي القميري، ومدير شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد عبدالله الكهالي  أشاد المحافظ بن ياسر بالإنجازات المستمرة التي تحققها الوحدات الأمنية والعسكرية في مكافحة التهريب والمخدرات.

بدوره، نقل اللواء الأمير تحيات وزير الداخلية، لافتاً إلى أن زيارته للمحافظة تأتي بتكليف من وزير الداخلية لمتابعة سير التحقيقات في واقعة ضبط الصواريخ المهربة وعددها 52 صاروخا في منفذ شحن الخميس الماضي.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية بالحالة الأمنية المستقرة التي تنعم بها المهرة وبالجهود التي تبذلها السلطة المحلية في توفير الخدمات للمواطنين وتنفيذ المشاريع والحفاظ على الأمن والاستقرار.

من جانبه، أوضح مدير الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة أن الأجهزة الأمنية أوقفت عددًا من المتهمين وتتم ملاحقة عدد آخر من المتعاونين في البلدان المجاورة، بالتعاون والتنسيق مع سلطنة عمان الشقيقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى