وزير العمل يثمن الجهود الإنسانية لمركز الملك سلمان

> عدن«الأيام» خاص:

> بعث د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، القائم بأعمال رئيس اللجنة العليا للإغاثة، رسالة شكر إلى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د. عبد الله بن عبد العزيز الربيعة نظير الجهود التي يقدمها المركز في دعم الشعب اليمني.

جاء ذلك بعد إبرام العديد من الاتفاقيات التي وقعها مركز الملك سلمان مع الشركاء من منظمات الأمم المتحدة لدعم الأعمال الإغاثية والإنسانية في اليمن خلال الربع الأول من العام 2022.

وأشار الزعوري في مذكرته إلى أن حجم التمويل الذي قدّمه المركز للمشاريع في قطاعات المياه والصرف الصحي والدعم الإيوائي للعائلات النازحة وفي قطاع الصحة والتعليم والطفولة والأمهات بلغت حوالي 62 مليون دولار تستهدف أكثر من 1,532,642 مستفيد في معظم المحافظات اليمنية.

وفي ذات السياق، استمع الوزير إلى إحاطة قدّمها المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه بشأن الترتيبات اللوجستية لاستلام شحنة التمور المقدرة بـ 100 طن، والمقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مستعرضًا كافة الجهود المبذولة لحشد الدعم بالتنسيق مع الهيئات والمراكز المانحة لتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة للمتضررين وخاصة في شهر رمضان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى