اختتام المرحلة الأولى من دورة Kobo بصندوق صيانة الطرق بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> اختتم قسم التدريب والتأهيل في صندوق صيانة الطرق والجسور -المركز الرئيسي بالعاصمة عدن اليوم الثلاثاء المرحلة الأولى من البرنامج.

وكرم في الحفل الختامي اليوم م. معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة المشاركين بالبرنامج التدريبي في مجال "تصميم الاستمارة الإلكترونية باستخدام Kobo ".

وقال الماس أن البرنامج الذي استمر 10 أيام سعى لإكساب المشاركين المهارة والكفاءة في تصميم الاستمارات الالكترونية باستخدام حزمة Kobo متمنيا لهم مزيد من التقدم.

ونوه الماس للمشاركين بضرورة عكس مهاراتهم الجديدة المستفادة من هذه الدورة في الواقع العملي لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه الدورة.

وأشار م. عهد إشفاق رئيس قسم التدريب والتأهيل في الصندوق إلى أن "مخرجات هذه الدورة سترفع من قدرات وكفاءة موظفي ومهندسي صندوق صيانة الطرق والعاملين في أقسام الدراسات والأشراف وضبط الجودة بشكل ملموس وينعكس أثره في الواقع العملي لمهندسي الصندوق".

وأضاف، "المرحلة الأولى من الدورة التي نفذتها المدربة ريم علي صلاح الأرضي استمرت لمدة عشرة أيام بواقع عشرين ساعة تدريب استهدفت مهندسي قسم الاشراف والدراسات في الصندوق على ان يتم تنفيذ المرحلة الثانية خلال الفترة القادمة لاستهداف بقية الاقسام التابعة للصندوق ".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى