​أبين.. لجنة لإعداد الموازنة لفرع الهيئة العامة للأراضي

> زنجبار «الأيام» خاص

>
​عقد نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني مدير عام السجل العقاري بأبين محمد سالم هدران صباح اليوم اجتماعًا للترتيب لإعداد الموازنة العامة لفرع الهيئة للسنة المالية 2022م في إطار بناء القدرات المؤسسية للجهاز الإداري للدولة وفق أولويات الاحتياجات.

ويأتي لقاء هدران بلجنة إعداد الموازنة لفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني للعام 2022م بناء على التعميم الوارد من رئاسة الهيئة حسب الكتاب الدوري بشأن إعداد الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2022م تحت إعداد السقوف التأشيرية لمشروع الموازنة العامة للدولة في ضوء الموارد المالية المتاحة والمتوقعة للعام 2022م.

وأكد هدران حرص الحكومة على تعزيز عملية التخطيط الاستراتيجي للموازين من خلال رفع كفاءة تخصيص الموارد العامة المتاحة وتحسين وضع أولوية الإنفاق بصورة تعكس أولويات السياسة المالية.

وأشار إلى أن هناك أعمالًا تم تنفيذها من خلال المسوحات الميدانية لأراضي الدولة في مديريات المحافظة من أجل الحفاظ عليها من العبث والاستيلاء من قبل بعض النافذين كون هذه الأعمال تأتي في إطار جهود الهيئة.

مشيرًا إلى أن الهيئة ستواصل أعمالها في تنفيذ الخطط والبرامج، وأن هناك توجيهات صدرت بمنع إعطاء تراخيص بناء إلا بترخيص من قبل الهيئة من أجل إنهاء الأعمال العشوائية التي يقوم بها بعض المهندسين ونحن نحرص أن تظهر مدينة زنجبار بمظهر جمالي يليق بها كعاصمة لأبين حيث يسعى البعض لتشوية معالم المدينة وتحويلها إلى قرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى