​منافسات قوية في افتتاح بطولة عدن الأولى للملاكمة الرمضانية

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف

>
افتتحت مساء أمس الجمعة ، منافسات (بطولة عدن الأولى للملاكمة الرمضانية) ، والتي جرت منافساتها على حلبة نادي شمسان في مديرية المعلا برعاية الأخوين : نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ، وأحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وقد شهدت منافسات البطولة مشاركة أندية : الميناء وشمسان والتلال والنصر وطليعة لحج في الفئات الوزنية التالية : (46 ، 48 ، 50 ، 52 ، و54).

وبعد نزالات قوية بين ملاكمي الفريقين ، بحضور جمهور كبير من عشاق ومحبي لعبة الفن النبيل ، أسفرت النتائج عن التالي : فوز لاعب الميناء (هاني سعيد محمد ثابت) على لاعب التلال عدي مطيع قائد في وزن 46 كجم ، وفوز لاعب الميناء (مهند رائد علي أحمد) على لاعب التلال عصام عبد القادر حسن في وزن 48 كجم ، وفوز لاعب الميناء (كريم فيصل الماوي) على لاعب التلال عبد الحكيم رفعت في وزن 50 كجم ، وفوز لاعب الميناء (محمد حسن علي) على لاعب التلال باسم محمد صالح في وزن 52 كجم ، وفوز لاعب التلال (أحمد عارف محمد) على لاعب الميناء أحمد مروان غالب في وزن 54 كجم.

أدار البطولة طاقم تحكيمي مكون من : بهجت السيد (مدير البطولة) ، مأمون منصر (عضواً) ، ونبيل قائد، وبدر الكندي (إشراف فني) ، وبسام الصعه وحسين حسن سيف وجميل حمادي (قضاة) ، أكرم بدر الكونجو (ميقاتياً) ، وعبد الرحمن الكندوري ومصعب محمد ( مسؤولا القفازات) .. هذا .. وتتواصل منافسات البطولة مساء اليوم السبت 8 رمضان ، بإقامة لقاء يجمع ملاكمي شمسان مع ملاكمي طليعة لحج.

حضر الإفتتاح : رائد علي نعمان رئيس الاتحاد العام للملاكمة ومدير عام النشاط بوزارة الشباب والرياضة نبيل محمد سيف مدير النشاط في مكتب الشباب والرياضة بعدن ، ونبيل رئيس اتحاد لحج للملاكمة ، وعلي شبير مساعد مسؤول النشاط بنادي التلال ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية ومحبي وعشاق الملاكمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى