القبض على متهم بجريمة قتل في العريش

> عدن «الأيام» المركز الإعلامي

>
ألقت الأجهزة الأمنية بشرطة العريش القبض على متهم بجريمة قتل في العاصمة عدن، حيث عثرت على جثة مجهولة الهوية في المملاح خلف محطة العصيمي وكانت الجثة ملفوفة بطربال ومتورمة ومعفنة ومتآكلة من الدود وملامح الشخص غير واضحة.

وبإشراف مباشر من مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، قامت الأجهزة الأمنية بانتشال الجثة، وإنزال فريق التكنيك الجنائي والمختصين ونقلها إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية وإشعار العمليات بذلك، وانطلقت فرق الرصد والتحريات لمعرفة تفاصيل الجريمة.

وأفاد مدير شرطة العريش الرائد ماهر عكاش بأن الأجهزة الأمنية تحركت فور العثور على الجثة المجهولة وبدأت البحث والتحري ومتابعة الكاميرات حتى تم رصد السيارة التي قامت برمي الجثة والتعرف على صاحبها وتم رصد تحركاته والقبض عليه.

وأضاف عكاش أن المتهم (ع. ق. أ. س) من أبناء العريش اعترف بارتكاب الجريمة التي وقعت بسبب خلافات أسرية بينه وبين الضحية، الذي اتهمه بأنه على علاقة بأسرته وأنه طلب منه أن يأخذه إلى بيته متهمًا إياه بأن أسرته متواجدين في المنزل وبعد أن وصلوا المنزل لم يعثروا على شيء ووقعت بينهما خلافات وعراك بالأيدي أدى في النهاية إلى قتله ورميه في المملاح.

ولفت مدير الشرطة إلى أن المتهم قال إن زوجة المجني عليه كانت على علم بالحادثة، حيث تم إخبارها بجريمته التي قتل خلالها زوجها ولم تحرك أي ساكن أو تبلغ قوات الأمن، وما زال البحث جاريا عنها حتى يتم معرفة أسباب الجريمة ودورها فيها، وأيضا معرفة أسباب تسترها على جريمة القتل وعدم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالجريمة.

وقدم ماهر عكاش جزيل الشكر والتقدير إلى نائبه الملازم محمد أمين ورئيس البحث محمد حسين النمس على جهودهم معه وتذليل كافة الصعوبات التي واجهت عملهم وإلى ضباط وصف ضباط وجنود شرطة العريش على يقظتهم الأمنية ومتابعتهم المستمرة التي استمرت عدة أسابيع متتالية ولم يتهاونوا في عملهم حتى كشفوا خيوط الجريمة وقبضوا على المتهم الرئيس فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى