​محلي البريقة يشدد على الاهتمام بدار رعاية الأحداث

> عدن «الأيام" إعلام المديرية

>
تفقد مدير عام مديرية البريقة بعدن، د. صلاح يحيى الشوبجي، اليوم، دار رعاية الأحداث للبنين والبنات في المديرية، للاطلاع على أوضاعهما والتحديات التي تواجههما.

وفي الزيارة، استمع د. الشوبجي، من مدراء الدارين "للبنين"، ياسر الحسني، و "البنات"، انتصار الدالي، إلى شرحًا واف عن الخدمات المقدمة للنزلاء، بالإضافة إلى متطلبات واحتياجات الدارين، والصعوبات التي تعيق أعمالهما اليومية من قلة الموازنة التشغيلية ونقص التغذية، ناهيك إلى أن غالبية القائمين على الدارين من المتطوعين.

وحث مدير العام ببذل مزيد من الجهود لخدمة هذه الشريحة المجتمعية، لافتًا إلى أن هذا العمل يعد عمل إنساني قبل أن يكون عمل حكومي.

وخلال الزيارة، أكد د. صلاح الشوبجي، أن قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة ستعمل وبالتعاون مع الخيرين في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للدارين لما من شأنه القيام بتأدية مهامهما على أكمل وجه، منوهًا بأن الدين الإسلامي يحثنا على العمل الإنساني في تقديم العون وتحسين من المكانة المعيشية تجاه كافة الشرائح المجتمعية.

وعبر مدير عام مديرية البريقة عن شكره وتقديره للقائمين على دار الأحداث للبنين والبنات، على ما يبذلونه من جهود خيرة تجاه النزلاء على الرغم من شحة الإمكانيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى