محافظ شبوة: تفجير أنبوب الغاز استهداف لمهام المجلس الرئاسي

> عتق «الأيام» خاص:

> المحافظ: جماعات الإرهاب في شبوة تلفظ أنفاسها الأخيرة
> كلف محافظ شبوة عوض بن الوزير، أمس، وحدتين أمنيتين بتحديد نوع انفجار أنبوب الغاز في رضوم، ووجه الأجهزة الاستخباراتية بسرعة ملاحقة العناصر الإرهابية في شبوة.

وعبر الوزير عن استنكاره وشجبه الشّديدين؛ جراء هذا العمل التخريبي الإرهابي، والّذي استهدف أنبوب الغاز المسال الرابط بين حقول صافر النفطية ومنشأة بلحاف الغازية في شبوة.

وقال بن الوزير العولقي إن: "العمل التخريبي؛ يدل على الرمق الأخير الّتي تعيشه الجماعات الإرهابية، لإرباك المشهد الآمن وديمومة الاستقرار في شبوة، وحرف بوصلة مجلس القيادة الرئاسي عن اهتماماته وتعهداته السامية".

وأضاف "السلطة المحلية؛ لن تتهاون مع هذهِ العمليات التخريبية، ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام الجماعات الإرهابية، بل سوف تضرب بيد من حديد كل من يخلخل الأمن ويروع الآمنين ويُضر بالمكتسبات الوطنية السيادية".

وأشار – المحافظ - إلى أنَّ "العمل الإرهابي الجبان؛ لن يثني جهود الأجهزة الأمنية والقوات العسكرية"، مُشيدًا بيقظتهم في مجابهة التحركات المشبوهة.


وكلف المحافظ بن الوزير - فور وصول نبأ العمل التخريبي- وحدة أمنية من البحث الجنائي؛ ووحدة نزع الألغام والمتفجرات من محور عتق، بالتحرك إلى موقع الحادث التخريبي؛ لأخذ الدلائل وتحديد نوع وسبب الانفجار الإرهابي.

ووجه المحافظ الأجهزة الاستخباراتية بسرعة ملاحقة العناصر الإرهابية، وتقديمهم إلى العدالة القانونية، لينالوا جزاءهم العادل والرادع، مُشددًا على تعزيز أشكال الحماية اللَّازمة لأنابيب النفط الخام والغاز المسال.

وأكد على رفع الجاهزية القتالية التامة في مختلف الوحدات العسكرية والأمنية، مُشددًا بتكثيف الانتشار الأمني الدوري في مختلف مديريات محافظة شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى