​إزالة عشوائيات بحديقة عدن الكبرى في خورمكسر

> عدن «الأيام» خاص

>
أزالت صباح أمس الاثنين قوات وحدة التدخل لمشكلات أراضي العاصمة عدن بقيادة النقيب كمال مطلق الحالمي مباني عشوائية في حديقة عدن الكبرى بإشراف وزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس.


ووجَّـه لملس القائد بإنهاء كل ما يُـشوِّه المنظر الجمالي للحديقة والتي من المتوقع أن تحظى باهتمام خاص من قيادة السلطة المحلية لجعلها أضخم متنفس ليس على مستوى العاصمة عدن فحسب بل على مستوى المحافظات بأكملها.

من جانب آخر قال قائد وحدة التدخل لحماية مخططات العاصمة عدن "إن هذه المهمة الأمنية التي قمنا بها في أكبر حدائق العاصمة عدن انتظرها أهالي العاصمة عدن بفارغ الصبر منذ ما بعد انتهاء حرب 2015م"، مضيفاً أنه بعد الرفع من قِـبَـل الأستاذ عواس الزهري مدير عام مديرية خور مكسر إلى وزير الدولة المحافظ لملس تم إشعار المخالفين الذين قاموا بالبناء داخل المساحة المخصصة للحديقة بضرورة إخلاء مبانيهم العشوائية والتي تعتبر مخالفة صريحة للنظام والقانون".


وأوضح القائد كمال الحالمي بأن الدولة بدأت تستعيد أنفاسها والقانون في طريقه إلى التطبيق ببلادنا ولذلك يتوجب من الباسطين على ممتلكات الدولة الامتثال للنظام والعيش تحت مظلة القانون مثلهم مثل غيرهم من المواطنين الملتزمين بالأنظمة والقوانين.
وأفاد قائد وحدة الحماية بأن الحملة ستتواصل حتى تحقيق أهدافها والمتمثلة بإخلاء حديقة عدن الكبرى من كل الاستحداثات غير القانونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى