​منتسبو قوات الأمن الخاصة بأبين يطالبون بمرتباتهم

> زنجبار«الأيام» خاص

>
ناشد عدد من ضباط وجنود القوات الخاصة بمحافظة أبين المجلس الرئاسي إنصافهم وصرف مرتباتهم الذي لم يستلموها منذ سنوات ويتم السطو عليها.

وأوضح الضباط والجنود في مناشدة عبر "الأيام"، اليوم الأربعاء، أن مرتباتهم لم تصرف منذ أزمة المواجهات التي اندلعت في عدن في أغسطس 2019م وأدت إلى ضياع مرتباتهم والسطو عليها من قبل قيادة وحدات الأمن الخاصة بأبين، مشيرين إلى أن مرتباتهم متوقفة منذ ذلك الحين، وحتى اليوم وعددهم (1200) ضابط وجندي.

وناشدوا رئيس قيادة المجلس الرئاسي رشاد العليمي ونائبه اللواء عيدروس ووزير الداخلية التوجيه بصرف مرتباتهم المتوقفة منذ ثلاث سنوات كاملة بأسرع وقت ممكن نظرًا لظروفهم المعيشية الصعبة.

وأوضحوا بأنه لا يوجد سبب منطقي لوقف صرف المرتبات التي تورد إلى حساب قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة أبين العقيد محمد العوبان الذي استلوا عليها بدون أي حق قانوني وحرمنا دون أن تتدخل الجهات ذات العلاقة لوقف هذا العبث الذي يطال مرتباتنا.

وأوضحوا أنه عند رفضهم مقاتلة إخوانهم في القوات الجنوبية قام العوبان بوقف مرتباتهم والاستيلاء عليها دون أي حق قانوني، لافتين إلى أنهم نفذوا العديد من الوقفات الاحتجاجية وقطع الطرقات من أجل صرف مرتباتهم لكن دون جدوى تذكر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى