​تفقد الخدمات الطبية المقدمة لمخيم حصن شداد بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
عقد الشيخ حيدرة دحة الفضلي مدير عام مديرية زنجبار بأبين اليوم الأربعاء بمعية مدير مكتب الصحة في المديرية عبد القادر باجميل في مخيم النازحين بمنطقة حصن شداد لقاء ضم وفد المؤسسة الطبية الميدانية ممثلة د.مها عبادي المدير التنفيذي للمؤسسة ومنسق المؤسسة الطبية الميدانية بالمحافظة أحمد حيدان لمناقشة نشاط العيادة الطبية المتنقلة التابعة لمشروع الصحة والتغذية والتواصل من أجل التنمية والتي تأتي ضمن زيارتهم التفقدية بتمويل من صندوق الدعم الإنساني لليمن YHF.

ويذكر أن العيادة الطبية المتنقلة تقوم بالفحص والمعاينة وصرف الأدوية وكذلك القيام بالتطعيمات اللازمة وخدمات الصحة الإنجابية ومعالجة حالات سوء التغذية للأمهات والأطفال المستهدفين.

وأثناء زيارة وفد المؤسسية الطبية الميدانية تواجد فريق النشاط الإيصالي التابع لمكتب الصحة بالمديرية في المخيم لتقديم نشاطه الإيصالي الشهري في مجال التحصين والتغذية وخدمات الصحة الإنجابية.

وقام وفد المؤسسة بزيارة الوحدة الصحية بمنطقة الشيخ عبدالله لتفقد سير العمل فيها بعد أن تم ترميمها وتجهيزها وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية وتوفير الحوافز للعاملين من قبل هذا المشروع مشيدًا بالخدمات المقدمة ومستوى النظافة وانضباط العاملين في هذه الوحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى