حزام مودية ولودر تؤكد وقوفها خلف قيادة الانتقالي

> لودر/مودية «الأيام» خاص

>
أعلنت قيادة قوات الحزام الأمني في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين ممثلة بالعميد محمد مصطفى الجعري (أبو عائشة) تأكيد موقفها الثابت خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة الأحزمة الأمنية في الجنوب.

جاء ذلك في بيان، اليوم السبت، ردًا على بعض الأخبار والمنشورات التي يتم تداولها من قبل أشخاص ومواقع تابعة لجماعة الإخوان.

وجاء في البيان الصادر عن قيادة قوات الحزام الأمني للمنطقة الوسطى م أبين: أننا في قيادة الحزام الأمني للمنطقة الوسطى محافظة أبين نؤكد لقيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي قائد القوات المسلحة الجنوبية، والقائد العميد محسن عبدالله الوالي قائد الأحزمة الأمنية في الجنوب بأننا خلفهم قيادة وأفرادًا من حزام المنطقة الوسطى أبين وسنظل لهم جنود أوفياء لحماية وصون تطلعات وأهداف شعبنا الجنوبي ورهن إشارة قيادته".

وأكدوا بالقول "لن تثنينا جماعة وحزب الإخوان والعناصر الإرهابية وأعداء الجنوب عن مواصلة المشوار الذي خرجنا من أجله وضحينا بقوافل كبيرة من الشهداء والجرحى ومتابعة السير نحو الهدف وفاءً لتلك الدماء الطاهرة التي سالت في الجبهات في سبيل تحقيق استعادة دولتنا الجنوبية والعدل والأمن والاستقرار وإرساء هذا المبدأ العظيم الذي لن نحيد عنه".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى