​بدء البرنامج الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
قال المركز الوطني للتثقيف والإعلام: "إن نائب وزير الصحة د.عبدالله دحان دشّن بمعية فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الاثنين بمدينة عدن المشروع الطبي التطوعي لجراحة الحروق والتشوهات والذي يستمر أسبوعًا كاملًا".

وأشاد دحان بالمشروع الإنساني الذي يأتي بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والذي سيقدمون من خلاله التعامل مع حالات التشوهات ما بعد الحروق ومع الحالات الجلدية التي يستدعي عرضها للمختصين في فريق المشروع التطوعي.

وثمَّن مسؤول الصحة الثاني في المدينة دور المملكة العربية السعودية النبيل والداعم للعمل الإغاثي الإنساني في بلادنا، ويذكر أن المشروع الذي ينفذ من خلال 18 متطوعًا سعودي من مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدماته لـ  550 مستفيدًا ما بين  الخدمات الجراحية والعلاجية.

وقال مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة بعدن صالح الذيباني: "سيستفيد من المشروع الذي ينفذ حاليًا في مستشفى ٢٢ مايو بعدن بالتنسيق مع وزارة الصحة؛ الحالات المحتاجة التي لا تستطيع توفير نفقات تكاليف عمليات تجميلية في الحروق والتشوهات وكذا توفير العلاجات الضرورية".

ويأتي هذا الدعم المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة، للقطاع الطبي في اليمن تواصلًا لجهود المركز الداعم  لمختلف المؤسسات الخدمية والصحية في عموم المحافظات اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى