​حراك شباب التلال .. هل يحقق أهدافه؟

>
* العميد العدني .. ذلك الكيان الرياضي الرائد في عدن ، الذي تحمل على عاتقه إجمالي حصاد الممارسة الرياضية ، طوال ١١٧ عاما متتالية ، شكلت ذلك التراث الرياضي العدني الشامل ، بكل ما احتواه من إنجازات ونجاحات .. وكذا فواصل من بعض الاخفاقات هنا وهناك.

  * ولأن دوام الحال من المحال فقد شهدت ممارسة التلال الوريث الشرعي لمجمل الأداء والممارسة الرياضية في عدن، مراحل متباينة من التألق الزاهر وتأرجح العطاء ، حيث اصطدمت مسيرة العميد التلالي بعدة معوقات ومنزلقات وصعاب ، في فترة زمنية شديدة القتامة ، مرت على مشوار العميد التلالي ، وعندها ساءت أوضاعه إلى حد بعيد كنتاج ، وبسبب آثار ومخلفات الغزو البربري لمليشيات الحوثي وعفاش لعدن ، والذي أشاع الدمار والخراب ، حيث كان لرياضة عدن والجنوب النصيب الأوفر من ذلك ، كما نال العميد التلالي القدر الأكبر من الدمار والتخريب لمنشآته الرياضية ، من مقر النادي القديم، وكذا مقر النادي الجديد في حقات ، وملعبه ، وعدد من وسائل النقل الخاصة باللاعبين ، وغيرها من مرافق النادي الأخرى.

 * والغريب حقاً فقد ظل العميد التلالي طوال سبع سنوات عجاف أسير التراوح بين النداءات والمناشدات ، لكل من الرئاسة ومجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة عدن ، وغيرها من المؤسسات ورجال الأعمال ، ولكن لا حياة لمن تنادي .. وهكذا ظل حال ووضع العميد التلالي لا جديد تحت الشمس.

 * وعلى غير موعد سابق شدتني تلك الدعوة الصريحة ، التي أطلقها (حراك شباب التلال) مدوية في الأجواء ، هزت المشاعر وحركت الأحاسيس، وذلك بهدف موحد الاتجاه ألا وهو تحريك المياه الراكدة ، وصولاً صوب التحقيق الأمثل للهدف المنشود المتمثل في إيصال رسائل الاستغاثة والمناشدات والنداءات التالية إلى الجهات المسؤولة ، والإسراع بإرسال دعوة مفتوحة إلى رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي ، للقيام بزيارة مقرات نادي التلال ، للإطلاع على الدمار والخراب ، اللذين لحق بها جراء  الحرب الظالمة لمليشيات الحوثي، أثناء غزوها لعدن والجنوب .. وبالمقابل عدم الاستجابة لمطالب نادي التلال الرياضي لإصلاح ما خلفته الحرب الجائرة من دمار وخراب ، وكذا تجاهل كل المناشدات والنداءات التلالية المتعاقبة والمتتالية طوال سبع سنوات عجاف.

 * نأمل أن يحقق هذا الحراك الشبابي التلالي بلوغ الهدف المنشود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى