حزام أبين يدشن العام التدريبي بعرض عسكري مهيب

> زنجبار «الأيام» المركز الإعلامي

>
​دشن الحزام الأمني بمحافظة أبين، اليوم الأحد، المرحلة التدريبية الثانية للعام 2022، بحضور القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي.


وفي الفعالية التي شارك فيها الحزام الأمني قطاعات (الدلتا، الساحل، المنطقة الوسطى) شهد معسكر 7 أكتوبر عرضًا عسكريًا مهيبًا، لوحدات رمزية من قوات الحزام عبّر من خلاله جاهزيته العالية والدائمة لمواجهة الأخطار المحدقة، وأكد مدى لياقة أفراده، وعكس مدى انضباطهم بالضبط والربط العسكري.

ونقل العميد محسن الوالي تحايا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي، وكذا تحايا العميد أبو زرعة المحرمي قائد قوات العمالقة الجنوبية، مشيدًا بثبات وصمود أفراد الحزام بأبين، في كل الظروف والمنعطفات التي شهدتها المحافظة منذ أن تأسست.


ولفت العميد "الوالي" إلى أن أبطال حزام أبين لا يقتصر عملهم في حفظ الأمن، فحسب، بل يقومون بمهام مكافحة الإرهاب وقد أوكلت إليهم هذه المهمة منذ تشكيل الحزام في المحافظة، مشيرًا أن بطولاتهم سيدونها التاريخ، ولن تمحى من ذاكرة الجنوب.

وسيتلقى جنود حزام أبين دورات تدريبية خلال الفترة القادمة، في استخدام وصيانة أنواع الأسلحة المختلفة، كما سيتلقون تدريبات بدنية وفنية لصقل قدراتهم، لينعكس ذلك على أدائهم في الميدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى