​للحفاظ على الموروث والحرف التقليدية..إشهار الفرع الأول لاتحاد الحرفيين الجنوبيين في أبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
دشن مؤتمر إشهار فرع اتحاد الحرفيين الجنوبيين في أبين أمس الاثنين تحت شعار نحو النهوض والحفاظ على الموروث والحرف التقليدية الجنوبية والحرف الأبينية خاصة وهو إشهار أول فرع على مستوى الجنوب برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي.

قال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محمد الشقي أمس الاثنين إن أبين قادرة على النهوض في جميع المجالات الحرفية والإبداعية رغم الصعوبات والتحديات والمؤامرات التي تعرضت لها ولكنها قادرة أن تكون إلى جانب الناس حاضرة.


وأشار الشقي إلى أن الانتقال إلى العمل المؤسسي لبناء الدولة يجب أن يواجه التحديات والمؤامرات ومن خلال هذا اللقاء نحيي الجماهير والدور النشط والمتميز للمرأة الجنوبية الأبينية المناضلة والمكافحة في شتى المجالات.

وأكد أن الانتقالي يعطي اهتمامًا لبناء مؤسسات الدولة وإشهار فروع الاتحادات الجنوبية لبناء مؤسسي من أجل الانتصار لاستعادتها.


وتم إشهار اتحاد الحرفيين الجنوبيين فرع أبين من التالية أسمائهم سهام ناصر غانم رئيسًا ورفعت محمد بقبق أمينًا عامًا، وراشد سالمين المسؤل المالي، ووفاء ناصر علي رئيسًا للرقابة والتفتيش، وخضرا عبدالله نائب الرقابة والتفتيش، وفرج بولحيم عضو مقرر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى