أبناء نادي التلال ينفذون حملة نظافة واسعة لتنظيف ناديهم

> عدن «الأيام» وعد أمان :

>
* نفذ أبناء نادي التلال عصر أمس الإثنين مبادرة ذاتية طوعية كان الغرض منها تنظيف ساحات وملاعب ناديهم الذي هجرته طويلاً ، وتركته كل الجهات المختصة ، منذ أن تضرر وتدمر جراء الحرب وأصبح طيلة سبع سنوات مهجوراً يبكي  على أطلاله كل أبناء ومحبي هذا النادي (العميد بحجم وطن).

 * وكان أبناء نادي التلال قد وضعوا برنامجاً متكاملاً قبل ما يقرب من أسبوعين لإخراج نادي التلال الرياضي العريق من أوضاعه المتردية التي لحقت به بعد تدمير مقره ، وقد شمل البرنامج حملة توقيعات للتلاليين : إداريين ، ومدربين ، ولاعبين ، ومشجعين ، ومحبين للنادي لرفع مذكرة خاصة ، لرئيس المجلس الرئاسي ، لمطالبته بالتوجيه لإعادة تأهيل وإعمار مقر النادي ، وهي الحملة التي لقيت نجاحاً كبيراً وإقبالاً واسعاً بعد توافد ، وتسهيل ، وتوقيع أكثر من 500 شخص ، من أبناء النادي في قوائم يتم إعدادها وفرزها حالياً ورفعها مع المذكرة قريباً.

 * وجاءت حملة النظافة مكملة للزخم التلالي ، الذي حرك كل المسؤولين والجهات المختصة ، التي طالما تم مناشدتها ، خلال الفترة الماضية دون جدوى للأسف الشديد ، وفي المجمل فإن اللجنة المشرفة على هذه الحملة اعتبرت أنها نجحت نجاحاً كبيراً وحركت المياه الراكدة وحالة الجمود التي سادت في تلك السنوات العجاف حد وصفهم.

 * وقد وجه أبناء التلال شكرهم الجزيل لإدارة النادي والتلاليين الذين قاموا بتوفير كافة الأدوات والمستلزمات الضرورية للمبادرة .. والشكر موصول لجميع من ساهم وشارك في حملة النظافة ، التي كانت بحق مكاناً يتنافس فيه المتنافسون على وضع بصمتهم ، وتقديم أقل ما يمكن تقديمه للتلال (عميد الأندية اليمنية) الذي بقي تحت الركام لسنوات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى