​بعثة رواد التنس اليمني إلى الأردن للمشاركة في البطولة العربية الاولى

> صنعاء «الأيام» خاص :

>
* تنطلق صباح بعد غد الخميس مباريات البطولة العربية الأولى لرواد التنس الأرضي ، والتي يستضيفها ، وينظمها نادي التنس الأردني ، برعاية رئيس الاتحاد العربي للتنس الشيخ أحمد ، على ملاعب (نادي ديونز) في العاصمة الأردنية (عمان)  بمشاركة أكثر من 170 رائداً ورائدة في هذه اللعبة الأنيقة والوافدين من 13 دولة عربية .. بالاضافة إلى الأردن.

 * هذا وسيتم إجراء القرعة بين الدول المشاركة مساء يوم غد الاربعاء في فندق ديز ان ، حيث سيشارك في البطولة إلى جانب رواد التنس اليمني أبطال ورواد التنس العربي من دول الكويت ولبنان وسوريا ومصر والجزائر وسلطنة عمان والعراق وتونس وفلسطين والسعودية والبحرين والاردن.

 * وتعتبر هذه البطولة باكورة بطولات رواد التنس (تحت مظلة الإتحاد العربي) وبرعايته ، وبالحضور الشخصي للشيخ أحمد الجابر الصباح ، ويذكر أن الشيخ أحمد جابر الصباح ، قد أوعز بتشكيل (لجنة رواد التنس العربي) ، والتي ستكون جميع بطولات الرواد العرب تحت مظلتها بدعم الاتحاد العربي للتنس ، وإن بطولة عمّان هي باكورة نشاطات هذه اللجنة.

 * هذا ويمثل اليمن في هذه البطولة الكباتن الرواد : نبيل مزود ، باسل الكميتي ، كمال حقلان ، خالد الرويشان ، جساس ناصر أنعم ، عبد الحكيم الاغبري ، وفيصل السباحي .. والجدير بالذكر أن (الخطوط الجوية اليمنية) هي الراعي الرسمي للفريق اليمني .. علماً أن حامل اللقب في البطولة السابقة في الأردن الشقيق في فردي رجال 55 سنة الكابتن فيصل السباحي فيما كان صاحب المركز الثالث الثنائي نبيل مزود وفيصل السباحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى