​محافظ تعز يلتقي مدراء الساحل ويشدد على ضبط الأمن

> تعز «الأيام» إعلام المحافظة:

>
شدد محافظ تعز نبيل شمسان، خلال اجتماعه بمدراء مديريات الساحل، أمس الثلاثاء، على ضرورة زيادة الجهود في رفع وتيرة الأداء وضبط الأمن والحد من حوادث التقطع في الطرقات وتعزيز الجهود الكبيرة للمحاكم والقضاء بالمديريات وتعزيز سلطة القانون.

وأشار محافظ تعز  إلى الجهود الرامية لإنشاء كليتين تعليمية الأولى بعلوم البحار، في مدينة المخأ والأخرى في العلوم الزراعية بمديرية موزع كفرعين لجامعة تعز سيتم تدشينهما قريبا على مديريات الساحل".


وعقب استماع المحافظ شمسان لكلمات مدراء المدريات ثمن المحافظ جهود  منتسبي قوات المقاومة الوطنية التي لم تتخذ من أي مرفق حكومي مقارا لها حتى في ظروف الحرب ويعزو الأمر إلى ما تتمع به قيادتها خبرات عسكرية مؤسسية مؤهلة ومنظمة. مشيراً إلى هنا تنسيق مشترك لخروج بعض القوات العسكرية للخروج من بعض المقار الحكومية.

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ شمسان أن المخأ حاضرة بقوة في أولويات مجلس القيادة الرئاسي ونقطة تحول كبيرة بجهود نائب رئيس مجلس القيادة العميد طارق صالح وهناك جهود كبيرة لتوفير الكهرباء وزيادة حصة الغاز لمناطق الساحل وكذلك المياه وسرعة إنزال المخططات وإنشاء كلية المجتمع، مشيدا بجهود مدراء المديريات وضرورة رفع وتيرة الأداء وضبط الأمن والحد من حوادث التقطع في الطرقات وتعزيز الجهود الكبيرة للمحاكم والقضاء بالمديريات وتعزيز سلطة القانون.


من جانبه، رحب العميد عبدالرحمن نعمان السامعي رئيس عمليات المقاومة بزيارة المحافظ التي تأتي انطلاقا من توجهه المسؤول في خدمة المحافظة ككل مشيرا الى ما تبذله القوات الأمنية والعسكرية من جهود ودماء للحفاظ على الأمن وتقديم نموذج أمثل في الساحل داعيا الشخصيات الإجتماعية والمواطنين إلى تعزيز الجهود من منطق" الأمن مسؤولية الجميع" وعدم التهاون أو التهادن مع حوادث الاختلالات واستشعار المسؤولية الوطنية.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى