​مقاومة أبين يرفعون احتجاجهم بعد توجيهات الزبيدي باستيعابهم

> زنجبار«الأيام» خاص

>
رفع منتسبو المقاومة الجنوبية بأبين، أمس، احتجاجهم والسماح للقاطرات والشاحنات التي تم احتجازها في وادي حسان على الطريق شرق مدينة زنجبار بالمرور تنفيذًا لتوجيهات اللواء عيدروس الزبيدي التي قضت باستيعابهم ضمن قوام قوات اللواء الثالث دعم وإسناد في بئر أحمد بعدن.

وبحسب مصدر في المقاومة الجنوبية بأبين لـ"الأيام" فإن انسحاب أفراد المقاومة الجنوبية بعد وساطة قام بها القائد صالح السيد، وقائد اللواء مشاة 4 العميد ركن علي ناصر المعكر على أن يتم الجلوس مع قيادة المقاومة من أجل استيعابهم رسميًا، واعتماد مستحقاتهم المالية أسوة بالقوات المسلحة الجنوبية دون أي انتفاض من حقوقهم المشروعة والبالغ عددهم 433.

وأشار المصدر إلى أن التوجيهات قد صدرت للجهات ذات العلاقة باستيعاب مقاومة أبين ضمن قوام قوات اللواء الثالث دعم وإسناد في معسكر بئر أحمد في العاصمة عدن وصرف مرتباتهم.

وكان أفراد المقاومة الجنوبية قد نفذوا أمس وقفة احتجاجية أمام مبنى السلطة المحلية بمدينة زنجبار قبل أن يقدموا على احتجاز القاطرات والشاحنات بوادي حسان على الطريق الدولي شرق مدينة زنجبار للمطالبة بصرف مرتباتهم، نتيجة المماطلات والتسويف من قبل الجهات ذات العلاقة في عدم وضع الحلول المناسبة لقضيتهم بصرف مرتباتهم أسوة بزملائهم في القوات المسلحة الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى