​الانتقالي يدشن عملية نقل طلاب أبين إلى جامعة عدن

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
أكد رئيس المنسقية الجنوبية بجامعة أبين د. يسلم بالليل، خلال تدشينه، اليوم الأحد، عملية نقل طلاب أبين إلى جامعة عدن، أن المجلس الانتقالي الجنوبي سيواصل توفير وقود الحافلتين المقدمتين منه، بعد تخلي السلطة المحلية ممثلة بمحافظ أبين عن تعهداته بتوفيره.


وأضاف د. يسلم بالليل، "إن السلطة المحلية بأبين لم يكن لها أي دور ووقفت موقف المتفرج بعكس السلطة المحلية في لحج وعدن"، شاكرًا عيدروس الزُبيدي على تقديمه الدعم لكافة أبناء ومناطق الجنوب، للتخفيف من معاناتهم، كونهم يقطعون مسافات بعيدة من أجل مواصلة تحصيلهم العلمي.


وتابع، إن المنسقية بذلت جهودها من أجل توفير حافلتين لنقل الطلاب والطالبات من دلتا أبين إلى جامعة عدن، وتم اللقاء بمدير عام مكتب وزير النقل بالتنسيق مع مؤسسة النقل البري عدن.


من جانبهم، عبر الطلاب والطالبات عن شكرهم لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزبيدي على هذه اللفتة الكريمة بتوفير حافلتين لنقلهم لمواصلة تحصيلهم العلمي في كليات جامعة عدن، قائلين "إن هذا ليس بغريب على شخص الرئيس الزُبيدي الذي له العديد من المواقف مع أبنائه في الجنوب، فتوفير الحافلتين خففت من معاناتهم من الترحال يوميا عبر سيارات الأجرة التي أثقلت كاهلهم مع ارتفاع أجور المواصلات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى