مدير أمن وادي حضرموت: واجبنا خدمة الشعب ولسنا للمتنفذين والمناكفات السياسية

> سيئون «الأيام» المركز الإعلامي

>
​حذّر مدير عام الأمن والشرطة بحضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش الأجهزة الأمنية بالوادي والصحراء من مغبة التلاعب بقضايا المواطنين والبلد، مؤكدًا أنه سيحيل أي من يثبت عليه التقصير والتلاعب بملفات وإجراءات قضايا المواطنين إلى الجهات القانونية.

وأكد بن حبيش، خلال ترأسه اجتماع، اليوم الأحد، مع مدراء أمن مديريات الوادي والصحراء، "أنهم وُجِدُوا في وادي وصحراء حضرموت لخدمة الشعب، والدفاع عن حقوق المواطنين، وفرض هيبة الدولة، مشددًا على مدراء الأمن بالمديريات العمل بروح الفريق الواحد".

وحمّل مدير أمن وادي وصحراء حضرموت مدراء الشرطة المسؤولية المباشرة في حالة وجود أي اختلالات أمنية من قبل أفرادهم، ولفت إلى وجوب أن يغرسوا في نفوس أفرادهم أنهم ليسوا لخدمة أشخاص وإنما لخدمة المواطن، وأداء الواجب الذي على عاتقهم والابتعاد عن المناكفات السياسية، التي لا طائل منها، وعلى رجل الأمن أن يكون ولاؤه للوطن، وليس للأحزاب.

ونوّه بن حبيش على المتابعة المستمرة من خلال رفع البلاغات اليومية والتقارير النصفية وشهرية لإنجاز القضايا، وتبيين سير الإجراءات فيها، وسرعة رفع القضايا للنيابات العامة أول بأول دون تأخير، مشددًا على الحفاظ على الجاهزية والمنظر العام والصورة التي تليق برجل الأمن والضبط والربط العسكري.

وفي الختام، أكد مدير أمن الوادي والصحراء على ضرورة تكاتف الجميع بمصداقية وشفافية لتثبيت الأمن والاستقرار في المديريات وفق الإمكانيات المتاحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى