ترتيبات لمؤتمر الشراكة بين القطاعين العام والخاص

> عدن «الأيام» خاص

>
عقدت في مدينة عدن، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل نقاشية بمشاركة ممثلين من القطاع العام وعدد من القيادات في الوزارات والمصالح الحكومية إلى جانب ممثلين عن القطاع الخاص ومنهم الشيخ أبوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة عدن.

ويذكر أن الورشة العملية ضمت عدد من رجال الأعمال وممثلي عدد من الشركات الكبرى وممثلين عن مؤسسة الرابطة الاقتصادية، لمناقشة الترتيبات لعقد مؤتمر الشراكة بين القطاعين العام والخاص في اليمن.

وخرج اللقاء بعدة توصيات منها مؤتمر الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص لمعافاة الاقتصاد إلى جانب الاتفاق على أهداف مؤتمر الشراكة ومنها حصر الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاعات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك، وصياغة رؤية مشتركة لرعاية مصالح القطاع الخاص وتعزيز مشاركة القطاع الخاص ممثلاً بالغرف التجارية في مشاريع القوانين والقرارات ووضع السياسات والبرامج الاقتصادية وتحسين بيئة الأعمال.

وبحسب التفاصيل، تم الاتفاق على عناوين أوراق العمل التي ستقدم للمؤتمر، والترتيبات التنظيمية التي تسبق عقد المؤتمر في الجوانب المختلفة، وتم الاتفاق على تشكيل فريق مشترك من القطاعين العام والخاص والرابطة الاقتصادية لتنفيذ مخرجات الورشة وبالذات فيما يتصل بإعداد أوراق العمل وضمان ملامستها لعنوان واهداف المؤتمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى