​تونس تهزم اليابان بثلاثية وتحرز لقب كأس كيرين

> أوساكا «الأيام» أ ف ب :

>
 * حققت تونس فوزاً لافتاً على اليابان 3 - صفر أمس الثلاثاء في أوساكا ، فأحرزت لقب دورة كأس كيرين الرباعية ، ضمن استعداداتها لخوض مونديال قطر 2022 في كرة القدم .. علماً أن تونس ستخوض نهائيات كأس العالم في دولة قطر والتي ستقام نهاية السنة في مجموعة واحدة مع فرنسا والدنمارك واستراليا.

 * افتتح محمد علي بن رمضان التسجيل لـ"نسور قرطاج" بعد 10 دقائق على بداية الشوط الثاني من نقطة الجزاء .. وعزّز فرجاني ساسي الفارق في (76) ، قبل أن يقضي عصام الجبالي (90+3) على آمال المضيف المشارك أيضاً في كأس العالم في مجموعة اسبانيا وألمانيا والفائز من كوستاريكا ونيوزيلندا.

 * وكانت تونس تغلبت على تشيلي 2 - صفر الجمعة الماضي، فيما فازت اليابان على غانا 4 - 1 .. وفي الشوط الأول ، أهدر لليابان مهاجم ليفربول الإنكليزي تاكومي مينامينو ودايتشي كامادا لاعب وسط أينتراخت فرانكفورت الألماني ..وفي الشوط
الثاني صنع أنيس بن سليمان فرصة لطه ياسين الخنيسي ، فأسقطه المدافع المخضرم مايا يوشيدا ، ليحتسب الحكم ركلة جزاء ترجمها بنجاح بن رمضان في شباك الحارس دانيال شميدت.

 * وبعد سوء تنسيق دفاعي بين يوشيدا وكو إيتاكورا ، استغل الموقف يوسف المساكني ، ولعب إلى ساسي ، الذي ضاعف الارقام .. وفي اللحظات الأخيرة، سجل الجبالي الثالث بتسديدة جميلة جداً في المقص الايمن لمرمى الحارس من هجمة مرتدة.

 * وفي مباراة مبكرة بين الخاسرين في نصف النهائي ، فازت غانا على تشيلي 3 - 1 بركلات الترجيح بعد تعادلهما من دون أهداف .. وأنهت غانا المشاركة في كأس العالم أيضاً المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد أليدو سيدو ومبارك وأكاسو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى