​هبوط بوردو لدوري الدرجة الثالثة الفرنسي

> باريس «الأيام» وكالات:

>
 * هبط فريق نادي بوردو الفرنسي إلى دوري الدرجة الثالثة بسبب المشاكل المالية التي يواجهها حيث أنهى الفريق الدوري الفرنسي في المركز الأخير بدوري الدرجة الأولى الفرنسي ، وكان يستعد لحملته في دوري الدرجة الثانية للمرة الأولى منذ أوائل التسعينيات ولكن المديرية الوطنية للمراقبة والإدارة قررت هبوطه درجة أخرى بعد فحص الشؤون المالية الخاصة به.

 * وأكد بوردو، بطل الدوري الفرنسي في عام 2009، أنه سيستأنف على العقوبة ، وهو ما سيمنح النادي أسبوعين إضافيين لترتيب أوضاعه المالية، ويمكنه خلال تلك الفترة جمع أموال إضافية.

 * وعلى مايبدو أن انتقال أوريلين تشواميني مقابل 100 مليون يورو (111 مليون دولار) من موناكو لريال مدريد سيجلب للنادي 11 مليون يورو ، كما يتوقع أن يحصل بوردو على مبلغ كبير ، إذا باع إشبيلية جوليس كوندي ، الذي ارتبط إسمه بالانتقال لتشيلسي.

 * ويتردد أن بوردو لديه ديون تقدر بـ 40 مليون يورو، ولكن أشار بيان عبر الموقع الإلكتروني للنادي إلى أن هناك ثقة في عكس قرار هبوط الفريق للدرجة الثالثة .. وإذا نجح بوردو في تغيير قرار الهبوط لدوري الدرجة الثالثة ، سيلعب الفريق في موسم 2022 - 2023 في دوري الدرجة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى