اليوم انطلاق الدوري التنشيطي للناشئين بإشراف نادي الهلال

> بان «الأيام» عادل القباص :

> * تحت إشراف نادي الهلال لهية الرياضي والثقافي والاجتماعي بمديرية حبان ، وتحت شعار: ( لا للمخدرات نعم لشباب رياضي متعلم ومتسلح بالوعي والمعرفة من مخاطر وأضرار المخدرات) ، يُدشن عصر هذا اليوم السبت على أرضية ملعب نادي الهلال لهيه الرياضي دوري الناشئين لكرة القدم من مواليد 2002م ، والذي تشارك فيه (8) فرق رياضية تتبع أندية المنظم الهلال وكفاح ميفعة ونصر الروضة وطهم مقبلة بفئة الناشئين بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* هذا ويلتقي في مباراة الافتتاح عصر اليوم السبت 18يونيو 2022م فريقا (اتحاد لهية مع المشهد الروضة) .. ويوم غد الأحد فريقا حماس الغيل والرقة عزان .. ويوم الاثنين القادم يلتقي صاحب الارض والجمهور (اتفاق لهية والنهضة عزان) ويختتم الدور الاول بلقاء نجوم مقبلة بمديرية الصعيد وهو الفريق الوحيد الذي يشارك من المديرية ويقابل نظيره الاتحاد الروضة عصر الثلاثاء القادم وقد وفر للدوري كل متطلبات النجاح ، ليحقق نجاحه وأهدافه المنشودة ، تحت مظلة مساحة رياضية لأبناء شبوة ، وكذا توفير خدمة خاصة لهؤلاء الواعدين ، لتقديم إبداعاتهم وطاقاتهم مع كرة القدم التي يعشقونها ويحبونها.

* وقد كانت إدارة نادي الهلال برئاسة الأخ عبدالسلام محمد الخدد ، وزملائه قد عقدت عدة اجتماعات من أجل ضبط وثائق القيد وإظهار بطولة ناجحة خالية من التزوير والتلاعب بالأعمار ، من أجل أن تكون بطولة (إسم على مسمى) ، من مختلف الجوانب ، كما قُدمت (دعوات حضور) لكل الجهات ذات العلاقة ، ولكل الكوادر الرياضية والشبابية من مختلف المديريات والمسؤولين والجماهير ملح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى