​تدريب حقوقيين في مجال الرصد والتوثيق بمأرب

> مأرب «الأيام» خاص

>
اختتمت، أمس الخميس، بجامعة إقليم سبأ في مدينة مأرب الدورة التدريبية الخاصة بمجال الرصد والتوثيق وكتابة التقارير الحقوقية والتي نظمتها الجمعية العلمية بكلية الشريعة والقانون بالشراكة مع منظمة تقصي للتنمية والحقوق.

وهدفت الدورة التي استهدفت طلاب كلية الشريعة والقانون بجامعة إقليم سبأ واستمرت لثلاثة أيام إلى إكساب المشاركين المهارات والمعارف النظرية والتطبيقية في مجال الرصد والتوثيق وكتابة التقارير الحقوقية، ورفع كفاءتهم في مجال قضايا حقوق الإنسان.

وقد عبّر رئيس منظمة تقصي للتنمية وحقوق الإنسان المحامي هادي وردان عن شكره الجزيل لعمادة كلية الشريعة والقانون والجمعية العلمية بالكلية على حرصهم واهتمامهم الكبير بتأهيل وتدريب طلاب الكلية على مهارات الرصد والتوثيق وكتابة التقارير الحقوقية؛ مشيرًا إلى أن هذه المهارات من أهم الأشياء العملية التي يحتاجها خريجي الشريعة والقانون في مجال عملهم.

بدورهم عبّر المشاركون في الدورة عن بالغ شكرهم للقائمين على الدورة التدريبية التي استفادوا من خلالها الكثير من المعلومات والمعارف والمهارات الجديدة، معبرين عن شكرهم الجزيل لعمادة كلية الشريعة والقانون والجمعية العلمية ومنظمة تقصي للتنمية وحقوق الإنسان على ما بذلوه من جهود كبيرة لإنجاح هذا البرنامج التدريبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى