الوكيل الجعيملاني: لم أعرقل قرار محافظ عدن المتعلق بنقابة النقل الثقيل

> عدن «الأيام» خاص:

>
نفى وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجيعملاني الاتهامات التي وجهت ضده بتعطيله عملية استلام اللجنة الإشرافية لإدارة نقابة النقل الثقيل في العاصمة عدن أمس الأول السبت.

وأكد الجعيملاني في تصريحات هاتفية مساء أمس الأحد لـ"الايام" أنه على عكس ما نقل عنه، وهو يسعى لتمكين اللجنة من مباشرة مهامها وفقًا لتكليفه من قبل محافظ عدن بتشكيل اللجنة وتحت إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل كجهة مخولة في تنفيذ قرار وزير الدولة محافظ عدن بإجراء الانتخابات لنقابة سائقي النقل الثقيل بصورة استثنائية.

وقال الجيعملاني:"عار عن الصحة اتهامي بالوقوف وراء عرقلة قرار المحافظ فيما يخص نقابة النقل الثقيل. هناك بعض الأشخاص لا يعبرون عن مستوى المسؤولية ويحاولون تعطيل مهمتي".

وأشار وكيل محافظ عدن إلى أن اللجنة المكلفة وبإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل نزلت أمس الأحد إلى مقر نقابة النقل الثقيل وفحصت كشوفات أعضاء النقابة وذلك تمهيدًا لإجراء الانتخابات لانتخاب قيادة جديدة للنقابة بصورة استثنائية تنفيذًا لقرار المحافظ لملس.

وعلمت "الأيام" إن اللجنة تكونت من عصام وادي مدير إدارة الجمعيات والاتحادات وقحطان محمد عبدربه مسؤول النقابات في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى