برقية عاجلة لرئيس جامعة عدن

> صدق أو لا تصدق أن البروفيسور الدكتور حسين الكاف أستاذ المسالك البولية والعقم، رئيس كلية الجراحين الدولية/اليمن، رئيس كلية الجراحين العربية، رئيس كلية الجراحين الفرنسية، من يصدق أن هذا البروفيسور قد أجّر فيلته لجامعة عدن وظل لسنوات يتابع من أجل إعطائه إيجار الفيلا والبالغ نحو 16 ألف دولار، ولم يعط حقه! وما هو المبلغ هذا بالنسبة لجامعة عدن؟ لا شيء، ولكن لا نعلم لماذا أخلّت الجامعة بالاتفاق مع البروفيسور ولم تعطه حقه الشرعي؟ ولأن البروفيسور، طيّب الله ثراه من عائلة عريقة ومكانته العلمية رفيعة، وأخلاقه عالية لم يشأ أن يلجأ إلى القضاء والمحاكم لإنصافه ولأخذ حقه المشروع، ولأنه لا يريد أن يلطخ اسم جامعة عدن في المحاكم وخصوصًا أنه ينتمي لهذه الجامعة منذ زمن بعيد هكذا قالها لي بالحرف الواحد.

ظل البروفيسور الدكتور حسين الكاف مخلصًا لجامعة عدن حتى آخر يوم في حياته وهو صباح يوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو 2022 كان متواجدًا في كلية الطب، حيث حضر مؤتمرًا علميًّا في كلية الطب التي كان يومًا من الأيام عميدها، وفي نفس اليوم في المساء فاضت روح البروفيسور إلى بارئها.. ما أروع إخلاص هذا البروفيسور العظيم لجامعته ولطلبته ولعدن.

وفي الأخير أناشد أ.د. الخضر لصور، رئيس جامعة عدن، وصديق الدكتور المرحوم العزيز أن ينتصر للبروفيسور، وينصفه بإعادة حقه المشروع لورثته، وأنا على يقين أن رئيس الجامعة سينتصر للبروفيسور وفاء من التلميذ لأستاذه وتبرئة للذمة، واحترامًا للحق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى