​قبيلة الجلادي بيافع كلد تعقد لقاءً لنصرة المظلوم وأدانة الظالم

> يافع "الأيام" صالح البخيتي:

>
عُقدَ يوم الأحد إِجتماع قبلي موسع بديوان الشيخ رأجح فضل جراش ،بمنطقة الزغرور بيافع رصُد مكتب كلد ضم مشائخ وعقال ومثقفي أبناء قبيلة  الهويدي، الجلادي القاطنين بمناطق حُمّة ودأر الخشناءَ جبل مُوفجة آل علي جراش.


وكرسَ الإِجتماع لمناقشة جملة من الأمور الخاصة بالقبيلة وأبنائها أبرزها توطيد روابط المخوة ولم الشمّل وترتيب الصف والحفاظ على النسيج الإِجتماعي والقبلي معاً، وذلك من خلال التشاور والتعاون في معالجة القضايا المتعلقة في قبيلة الجلادي والقبائل الأُخرى بيافع عامة وكلد خاصة إضافة إلى الوقوف يداً وأحدة بالحق في نصرة المظلوم وأدانة الظالم.


ولأقت هذهِ المبادرة أرتياحً شعبي كبير من قبل أبناء يافع عامة لمّا لها من أثر طيب في تقارب وجهات النظر وأحتواء القضايا في مناطق يافع في ظل الظروف الراهنة التي تُمر بها البلاد بشكل عام من صراعات تزعزع أمن وأستقرار الوطن.⁦


حضر اللقاء القبلي جمع غفير من المشائخ والشخصيات الإجتماعية والعسكريه بيافع كلد يتقدمهم الشيخ صالح عُبادي جراش والشيخ رأجح فضل علي جراش، والشيخ محمود عُبادي جراش ،والشيخ صالح منصورالجلادي والشيخ صالح سعيد الجلادي والعميد سعيد محُمد الجلادي والشيخ عوض الجلادي والعقيد هاني أمشعث الجلادي قائد الحزام الأمني م. رصُد، ورئيس المجلس الأنتقالي سرارعلي الحامدي،ووضاح الميسري عضو الجمعية العمومية للمجلس الأنتقالي الجنوبي، وأ.علي محسن بن جراش وأخرون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى