​النائب البحسني يوجه بإعداد خطة أمنية متكاملة لعيد الأضحى

> المكلا «الأيام» خاص:

>
قال المكتب الإعلامي لمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، إن نائب رئيس القيادة الرئاسي ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين أكد على أهمية تكامل الجهود بين المؤسستين العسكرية والأمنية، لضمان نجاح الخطة الأمنية لعيد الأضحى المبارك.

ووجه البحسني بإعداد خطة أمنية متكاملة لعيد الأضحى المبارك، على أن يتم التنسيق لإعدادها بين قيادة المنطقة العسكرية الثانية والإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت.


جاء ذلك خلال لقاء النائب البحسني أمس بالمكلا مع القائم بأعمال رئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد عمر اليُميني، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، مستمعًا منهم إلى تقرير حول الوضع الأمني بالمحافظة، وإلى الصعوبات التي تواجه سير عملهم.

وأكد البحسني دعمه لتذليل الصعوبات وإنجاح الخطة الأمنية، كما وجّه برفع درجة الجاهزية والاستعداد القتالي إلى أعلى المستويات في حضرموت ابتداءً من يوم أمس.
وفي السياق، قال المكتب أمس إن النائب البحسني تفقد بمدينة المكلا سير التدريبات بالدورة التخصصية لحماية الشخصيات.


وبحسب التفاصيل شهد النائب البحسني استعراضا أوّليًا لمنتسبي الدورة، بعد تلقيهم جملة من التدريبات الميدانية والمعارف والمفاهيم حول أساسيات حماية الشخصيات، لتقييم مستواهم وانضباطهم وجاهزيتهم، واستعدادهم للتخرّج ومن ثم إلى ميدان العمل.

وأشاد البحسني بانضباط الحركة النظامية ودقة الخطوات خلال العرض العسكري لمنتسبي الدورة، مثنيًا على الجهود المبذولة من قبل مدربي الدورة والمشرفين عليها، حاثًا على مواصلة التدريبات والاستفادة من كافة المعارف والمفاهيم والاستعداد للتخرج في القريب العاجل.

وأكد اللواء الركن البحسني أن العمل العسكري واجب وطني في المقام الأول، منوهًا بالمهام الوطنية التي ستقع على عاتق أفراد هذه الدورة، بعد عملية توزيعهم على الشخصيات لتأمينها وتوفير الحماية اللازمة لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى