​عدن.. حماية الأراضي توضح بشأن أرضية الإرسال الإذاعي

> عدن «الأيام» خاص:

>
قال المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني في مدينة عدن اليوم الأربعاء، إن وحدة حماية الأراضي استغربت مما أسمته الترويج بشأن اعتدائها على أراضي الإرسال الإذاعي بمنطقة الحسوة في محاولة لتأجيج الشارع وصرف الانظار عن الحقائق حسب ما نشر المركز.

ونفى المركز اقتحام الإرسال الإذاعي، مشيرًا في ذات الوقت، إلى أن خبر اقتحام أرضية الإرسال الإذاعي يعد محاولة لتشويه دور الوحدة البارز في حل إشكاليات الأراضي بالعاصمة عدن.

وأضاف المركز، "في الوقت نفسه تم اقحام اسم قائد قوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي في القضية من قبل أقلام مأجورة دأبت على مهاجمة قوات الحزام الأمني وقائدها الذي يكن لها الجميع كل الود ويحظى باحترام العدو قبل الصديق".

وأكدت الوحدة أنها تلقت توجيهات من وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس التوجيه لحماية أراضي والأوقاف إنهاء البسط العشوائي عليها، واستعادتها من يد العابثين الذين يحاولون الاستيلاء عليها.

وقال المركز قامت الوحدة بدورها حسب التوجيهات بحماية الأراضي، بناء على الوثيقة الموجهة من مكتب الأوقاف إلى محافظ العاصمة عدن في أحقيتها بالأرض، وما تملكه من وثائق لإثبات ذلك.

 ودعت الوحدة وسائل الإعلام بالقيام بدورها في تلقي المعلومات من مصادرها الصحيحة، ومن يقع في شبهه تحريف الحقائق سيخضع للمساءلة القانونية.

وكانت "الأيام" قد نشرت في عددها 7451 الصادر أمس الأربعاء مناشدة من مدير الإرسال الإذاعي زين عبده مقبول لوزير الإعلامي تطالبه بحماية واستعادة موقع أرضية الإرسال الإذاعي بالحسوة عبر مذكرة رسمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى