​العولقي يزور الشخصية الرياضية يسلم حيمد ويشيد بمنتجع قنا

> رضوم «الأيام» عادل القباص :

> * أشاد النجم الذهبي في صفوف منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين ونادي شباب المنصورة (الكابتن سعيد عبد الله عبدربه الشبعان العولقي) بمنتجع قنا السياحي ، والذي يقام على ضفاف شواطئ بحر العرب بمديرية رضوم الساحلية بتكلفة ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف دولار .. وقد تعرف خلال زيارته الأولى لهذا المنتجع على مكوناته السياحية والتسويقية والترفيهية ، والذي يضم عدداً من الشاليهات الفندقية والمتنزهات العامة ومحلات تسوق وملاعب الأطفال ومساحات خضراء.
 
* ونوه النجم العولقي بضخامة مشروع منتجع قنا والذي أنجز في زمن قياسي قصير من قبل (شركة شبوة برايد للتنمية السياحية) ، حيث ما يزال العمل مستمراً في مرحلته الثانية بكل حيوية ونشاط ، مثمناً مبادرة الرأسمال الوطني في إقامته لافتا بدوره في التنمية السياحية بالمحافظة ورفد الاقتصاد الوطني بالعملة الصعبة .. وطالب الكابتن سعيد العولقي إدارة المنتجع إلى الاهتمام بإقامة ملعب رياضي بالعشب الأخضر وألعاب الظل دعما لشريحة الشباب ولإقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية لقضاء أوقات ممتعة على ضفاف بحر العرب إنطلاقا من مقولة (العقل السليم في الجسم السليم).
 
* كما قام النجم الذهبي الكابتن سعيد العولقي بزيارة مدينة الروضة (روضة المحبة والسلام) والتي كانت زيارة خاصة للشخصية الأجتماعية والرياضية الأخ يسلم صالح حيمد أحد الكوادر الذين شجعوا ووقفوا إلى جانب العولقي ، وخدموا الحركة الرياضية في البلد وقدموا الشي الكثير من جهدهم ووقتهم للمجال الرياضي وتأتي الزيارة للإطمنئان على صحة هذه الشخصية الرياضية (أبو نشوان) الذي يحظى باحترام وتقدير الجميع متمنياً له الصحة والعافية والعمر المديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى