اتحاد قدم سقطرى يستكمل ترتيبات إقامة بطولة زايد للأندية

> حديبو «الأيام» خاص :

> استكمل فرع الاتحاد لكرة القدم بمحافظة أرخبيل سقطرى كافة الترتيبات والإجراءات الفنية المتعلقة بإقامة بطولة الشيخ زايد في نسختها السادسة ، والتي يحتضنها استاد ربدان الرياضي الثقافي بمنطقة ستيروه جنوب الجزيرة .. وقد

ضاعف فرع اتحاد الكرة بسقطرى من جهوده المكثفة للوقوف على كل شاردة وواردة تتعلق بكل الترتيبات اللازمة لضمان نجاح البطولة وإظهارها بالصورة التي تليق بأقوى وأغلى وأفضل البطولات الكروية في إطار الجزيرة وبما يعكس إيجابية الدعم السخي الذي تقدمه (مؤسسة خليفة للقطاع الرياضي منذ العام 2016م).

وكان مسؤول النشاط الرياضي الكابتن اسماعيل الجنيبي ورئيس فرع اتحاد الكرة أحمد حزوم والأمين العام للفرع صالح محسن ، قد قاموا أمس بزيارة إلى إستاد ربدان ، للإطلاع على التجهيزات واللمسات الأخيرة فيه ، والذي سيحتضن منافسات البطولة في نسختها السادسة قبل نهاية الأسبوع.

كما عمل فرع اتحاد الكرة خلال الأيام القليلة الماضية على توزيع مستلزمات رياضية متنوعة للأندية المشاركة والبالغ عددها 18 ناديا مقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية لتهيئة الأجواء أمامها والتعزيز من جاهزيتها الفنية وتخفيف التكاليف عنها بتوفير هذه المستلزمات وإعطائها دفعة للإبداع وإظهار قدرات شبابها.

يذكر أن بطولة الشيخ زايد السادسة تقام بشكل سنوي بمنطقة ستيروه ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي والثقافي والذي يحظى بمتابعة الزخم الجماهيري الكبير ، حيث شهدت المسابقة خمس نسخ سابقة توج بلقبها خمسة اندية هي : الجزيرة ، ردفان ، الشرق ، النصر ، والهلال ، كما تشهد أحداثها منافسة قوية بين الأندية ، وتتميز في اكتشاف مواهب كروية صاعدة على الساحة الكروية والتي تصنع تنافساً بين الأندية وهو ما يعكس تطور الأندية وتقارب مستوياتها وأهمية المسابقة لديها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى